«GUST» تستقبل الطلبة المستجدين في اللقاء التنويري السنوي

نشر في 09-09-2017
آخر تحديث 09-09-2017 | 18:00
No Image Caption
نظم مكتب حياة الطالب في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) اللقاء التنويري السنوي للطلبة المستجدين، والذي بدأ في المسرح الكبير بالحرم الجامعي، بحضور قيادات الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والإدارات العلمية التي لها صلة بالطلبة، كما حضر ممثلو مجلس الجامعات الخاصة (PUC).

بدأ اللقاء بفيلم تعريفي تحدث فيه رئيس الجامعة، د. دونالد بيتس، وهنأ فيه الطلبة المستجدين بالقبول، وحثهم على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي، وتمنى لهم التفوق والنجاح في مسيرتهم، متعهدا لهم بتقديم كل الرعاية والاهتمام طوال مسيرتهم الأكاديمية، ورحب بطلبة الجامعة "الذين هم عماد ومستقبل الكويت"، مخاطبا الحضور بأنه "من واجبنا في الجامعة الاهتمام بهم، وإرشادهم واحتضانهم علمياً".

بدورها، أكدت عميدة شؤون الطلبة بالجامعة، د. رغد الكاظمي، دعم العمادة للطلبة الجدد منذ لحظة وصولهم للتقديم بالجامعة، وخلال مشوارهم الدراسي، وقالت: "إننا في العمادة، بجميع أقسامها، نعمل على تهيئة الظروف، وتذليل أي عقبات قد تصادف الطلبة في الحرم الجامعي".

وتابعت: "كما أننا حريصون على تهيئة كل الظروف، لتوفير بيئة تعليمية وأكاديمية متطورة، وفق أعلى معايير التعليم الجامعي، حتى يحظى خريجو جامعتنا بمكانتهم المتميزة عند الانتهاء من الدراسة، كما أننا نهيئ لهم جميع السبل الممكنة، من أنشطة رياضية وترفيهية، تساعدهم على النمو العقلي والذهني، بجانب الاهتمام بالتعليم المتقدم والجودة فيما نقدمه لهم".

من جانبها، رحبت رئيسة مكتب حياة الطالب، أنوار الصباح، بالطلبة الجدد، وقالت إن "هدفنا هو تقديم منصة ملائمة وأدوات تحفز وتشجع الذكاء الاجتماعي بين طلبتنا، فضلا عن التفوق الأكاديمي. نتميز في جامعة الخليج بحياة طلابية نشيطة وتنافسية، غايتها تعزيز المهارات والخبرات المطلوبة في سوق العمل".

قيادات الجامعة وممثلو مجلس الجامعات الخاصة حضروا اللقاء
back to top