توم كروز يقاضي كاتي هولمز للحصول على حضانة ابنته سوري

نشر في 10-09-2017
آخر تحديث 10-09-2017 | 00:04
توم كروز وكاتي هولمز
توم كروز وكاتي هولمز
ما إن انكشفت العلاقة الوطيدة بين الممثل جيمي فوكس وكاتي هولمز على الملأ، حتى شعر توم كروز- الزوج السابق للنجمة كاتي هولمز وصديق الممثل جيمي فوكس- بالخيانة مع أكثر المقربين له.

كروز وفوكس كانا على علاقة صداقة قوية منذ سنوات، إذ تشاركا جنباً إلى جنب في تمثيل فيلم "Collateral"، وصرح مصدر مطلع في تقارير إعلامية: "لقد عرف توم بعلاقة كاتي وجيمي السرية منذ البداية، وأزعجه دائما أنهما كانا مرتبطين"، مضيفا: "في حين بذل كاتي وجيمي قصارى جهدهما، لإبقاء علاقتهما سرا عن العالم، إلا أن توم كان على اطلاع بالواقعة بشكل جيد جدا، واكتشف ذلك بعد وقت قصير من بدء حياة النجمين الرومانسية".

وتابع المصدر: "توم صُدم وانزعج من علاقة كاتي وجيمس، كون جيمس يُعد من أصدقائه المقربين، فهو يشعر بالخيانة".

كما أعلنت كاتي هولمز علاقتها بجيمي فوكس بشكل رسمي وأمام الجميع خلال نزهة معاً قبل أيام، ورصدت عدسات الباباراتزي الثنائي في نزهة لطيفة على شاطئ ماليبو الاثنين الماضي.

علاقة النجمين يرجع تاريخها إلى عام 2013، لكنهما احتفظا بقصتهما الرومانسية سراً، حيث ادعيا في كثير من المناسبات بأنهما مجرد صديقين لا غير، وسط مزاعم تفيد بأن تسوية طلاقها من توم تحظرها من التواعد علناً.

يُذكر أن كروز رفع دعوى قضائية، للحصول على حضانة ابنته سوري (9 أعوام)، خصوصاً بعد أن عرف أن كاتي هولمز تخطط للزواج من جيمي، أحد أصدقائه، ما سبَّب له صدمة، على حد قوله. وكان كروز لا يمانع أن تقوم كيتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجل غريب في منزل واحد، خصوصاً لو كان صديقاً له، ويعرف سلوكياته جيدا.

وكان في مطلع الشهر الجاري، عرض في افتتاح مهرجان "دوفيل" للسينما الأميركية، الذي تحتضنه سنويا مدينة دوفيل الفرنسية الساحلية، في نسخته الـ 43، فيلم "باري سيل: أميركان ترافيك" للنجم توم كروز.

ويجري نجم أفلام الحركة جولة لترويج عمله الجديد "أميركان ميد" الذي نشاهد خلاله توم كروز يعمل طيارا في الخطوط الجوية الأميركية، وتاجر مخدرات أيضا.

وينتمي الفيلم إلى فئة التشويق والإثارة، وتم تصويره في الولايات المتحدة، وهو من انتاج استوديوهات يونيفرسال السينمائية، وإخراج دوج ليمان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم سارة رايت، وبلغت تكلفة إنتاجه نحو 80 مليون دولار.

كما يصور كروز الجزء الجديد من أشهر أفلامه "المهمة المستحيلة 6"، ويجهز أيضا لإنتاج نسخة طال انتظارها من فيلم الطائرات الحربية "توب غن" الذي شهد ميلاد شهرته العالمية.

back to top