أبوسبيتان مديراً تنفيذياً لمقر «كامكو» في مركز دبي المالي العالمي

نشر في 10-09-2017
آخر تحديث 10-09-2017 | 20:30
المدير التنفيذي لشركة "كامكو" للاستثمار في مركز دبي المالي العالمي DIFC  أنور أبوسبيتان
المدير التنفيذي لشركة "كامكو" للاستثمار في مركز دبي المالي العالمي DIFC أنور أبوسبيتان
أعلنت شركة "كامكو" للاستثمار، تعيين أنور أبوسبيتان في منصب المدير التنفيذي لشركة "كامكو" للاستثمار في مركز دبي المالي العالمي DIFC، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي تعيين أبوسبيتان جزءاً من التزام "كامكو" في توسيع نطاق عملياتها جغرافياً من خلال مقرها الدولي الأول في مركز دبي المالي العالمي، الذي يهدف إلى تقديم خدماتها لقاعدة عملاء الدولية الواسعة، عبر توفير الاستشارات المالية، وترتيب الصفقات الائتمانية أو الاستثمارية.

وينضم أبوسبيتان إلى فريق عمل "كامكو" حاملاً خبرة ممتدة أكثر من 25 عاماً في مجال الاستثمارات المصرفية والقطاع البنكي، ودراية عملية بأسواق المال الإقليمية والعالمية، وكفاءة مثبتة في القيادة وبإمكانيات فنية قوية، ورؤية متعمقة في مجال الأعمال، هذا وقد شغل أبوسبيتان العديد من المناصب على مدار سنوات عمله، حيث كان يشغل أخيراً، وأكثر من عامين، منصب المدير التنفيذي في شركة رسملة للاستثمارات المصرفية، وذلك بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي فترة 5 أعوام.

كما عمل مديراً تنفيذياً في شركة ميريل لينش - سان فرانسيسكو، ومديراً عاماً في شركة رسملة القابضة المحدودة، ورسملة للاستثمارات المصرفية المحدودة، ونائب رئيس مجلس إدارة في شركة عمان للاستثمارات و التمويل ش.م.ع.ع، فضلاً عن خبرته في المناصب القيادية الأخرى على مدار سنوات خبرته.

من جهته، قال فيصل صرخوه الرئيس التنفيذي لشركة كامكو: " نحن سعداء بانضمام أبوسبيتان لفريق عمل "كامكو"، ليقود دفة الشركة في مقرها بمركز دبي المالي العالمي، ونتطلع إلى الاستفادة من خبرته الممتدة في تعزيز عملياتنا التشغيلية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لنمنح عملاءنا منتجات وخدمات استثمارية حاصدة للجوائز العالمية".

وأضاف صرخوه: "يحظى أبوسبيتان بسمعة طيبة في مجال القيادة، وخبرة واسعة في السوق، وخلفية قوية في التطوير والحفاظ على العلاقات المؤسسية الرئيسية ضمن مجالات إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة.

back to top