صور النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدهش المتابعين

• أبرزهم ديانا حداد ووائل جسار ومريم حسين

نشر في 11-09-2017
آخر تحديث 11-09-2017 | 00:04
نشر عدد من النجوم في العالم العربي صوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تميَّزت غالبيتها بأن حملت طابعاً عائلياً مليئاً بالحب. الجمهور استقبل الصور بتعليقات جميلة عبّرت عن مدى قربه من فنانيه المفضلين.
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية ديانا حداد جمعتها بابنتيها صوفي وميرا، ولفتت الانتباه الابنة الكبرى صوفي بجمالها وملامحها الرائعة وشبهها الكبير بوالدتها، فانهالت التعليقات المشيدة بها وعلامات الإعجاب.

وكان آخر أعمال حداد فيديو كليب أغنيتها باللهجة اللبنانية «نايمة بالعسل» بالتعاون مع الموسيقار

د. طلال، ومن كلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع المايسترو عمر صباغ، وإخراج نهلة الفهد. تميز هذا العمل بالإخراج الثلاثي الأبعاد، وهي المرة الأولى التي تلجأ فيها ديانا إلى هذه التقنية.

كذلك نشرت ميري جسار، زوجة الفنان اللبناني وائل جسار، صورة لها وإلى جانبها ابنتهما مارلين عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فأبدى الجمهور إعجابه بهذه العائلة وأكّدت تعليقاته حبه وتعلقه بكل ما هو جديد للنجم اللبناني ولعائلته.

يذكر أنّ مارلين وائل جسار، عندما شاركت والدها كليب «استقالة حبي»، عبّرت عن سعادتها وقالت: «كنت في دور الابنة التي لا تتفق مع والديها. أحببت الشخصية جداً، وكانت تجربتي مميزة». وأشارت إلى أنها تحب التمثيل لكنها تفضل الغناء.

ونشرت الفنانة مريم حسين صورة لابنتها عن طريق الخطأ عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وبعدما، اكتشفت أنّ الصورة التي أرادت أن ترسلها إلى صديقتها أصبحت في متناول جمهورها، فأنزلت فيديو صادماً وهي تبكي وتتوسل جمهورها عدم نشر صورة ابنتها مطالبة بحذفها، ذلك أنها تعتبر أن نشر الصورة لطفلة في هذا العمر بمنزلة جريمة.

أثار الفيديو جدلاً واسعاً، وبدا واضحاً كيف تضامن الجمهور مع حسين، لأنها فعلاً كانت تبكي بحرقةٍ.

نشرت ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني صورة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بالفنانة الإماراتية أحلام، زميلة والدها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس». وعلّقت: «كنت أعرف أحلام الفنانة. اليوم اكتشفت أحلام الإنسانة المرحة صاحبة القلب الكبير والمحب».

بدورها ردّت أحلام على ماريتا قائلة: «عمري وروحي ابنتي الجميلة الله يبارك لك في جمالك وصوتك ويا رب أشوفك عروساً».

يُشار إلى أن أحلام انضمت أخيراً إلى لجنة «ذا فويس» مع كل من إليسا ومحمد حماقي ليقدموا معاً الموسم الرابع من البرنامج عبر محطة MBC.

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة الممثل السوري باسم ياخور، رنا الحريري، أثارت دهشة المتابعين إذ ظهرت الزوجة جميلة وأنيقة وبسيطة في الوقت عينه.

يذكر أنّ باسم ياخور سيطل بعمل تمثيلي جديد، حيث سيؤدي الدور البطولي في المسلسل الكوميدي «الواق واق» مع زميله الممثل رشيد عساف. والعمل من إخراج الليث حجو الذي يتابع التصوير في تونس.

كذلك انتشرت صور من داخل كواليس تصوير العمل تُظهر أن الفنان عساف سيجسد شخصية «الماريشال عرفان الرقعي»، وهو ضابط سابق عاش الكثير من الهزائم

ولا يزال. بدوره، ظهر ياخور بشخصية «كابتن طنوّس سيخ البحر»، وهو قبطان فاشل يتهرب من المسؤولية، وصدم شكل الشخصية الجمهور كونها بدت كوميدية ومختلفة عما قدّمه النجم السوري في أعماله السابقة.

المهرجان الدولي للطفل والأسرة في المغرب

أحيا الفنانون عمر ولين ومايا الصعيدي المهرجان الدولي للطفل والأسرة في مدينة طنجة المغربية وشاركهم كل من الفنان محمد بشار وديمة بشار بحضور نحو 10 آلاف شخص قدموا من مختلف المدن المغربية لحضور فنانيهم المفضلين.

​​​​عمر الصعيدي، التقى خلال زياته المملكة المغربية عدداً كبيراً من وسائل الإعلام المغربية والعربية، وعبّر عن فرحته بنجاح المهرجان متمنياً أن يلتقي عن قريب جمهوره المغربي، واعتبر أن المغرب «أحد أقرب الدول إلى قلبي حيث لا أشعر بالغربة فيها»

كذلك كشف الصعيدي تحضير أعمال فنية جديدة له ولابنتيه لين ومايا، ستبصر النور قريباً.

زوجة الممثل السوري باسم ياخور رنا الحريري أثارت دهشة المتابعين بجمالها وأناقتها
back to top