أغلق جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب ظاهر العدواني، ملف التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها في 13 من الشهر الجاري.

واكتفى الجهاز الفني بالصفقات التي عُقِدت في الموسم الجاري، وذلك بعد تمديد إعارة اللاعبين محمد الخالد (القادسية)، ومساعد طراد ومحمد العازمي (الكويت).

Ad

من جانب آخر، يصل إلى البلاد اليوم المحترف السوري يوسف قلفا الذي تعاقد معه جهاز الكرة خلال المعسكر الذي دخله الفريق في مدينة 6 أكتوبر المصرية مؤخرا.

واستخرجت إدارة النادي فيزا دخول الكويت للاعب، وتم الانتهاء من حجز تذاكر الطيران له، وذلك بعد الانتهاء من مهمته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب ظاهر العدواني، وذلك استعدادا لمواجهة الجهراء في الجولة الأولى من منافسات دوري ڤيڤا، والتي يعول عليها الجميع آمالا عريضة لتحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاث للدخول في المربع الذهبي مبكرا.

يذكر أن النصر قد حقق إنجازا باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري ڤيڤا الموسم الماضي، وذلك عن جدارة واستحقاق كبيرين، ونجح العنابي في تحقيق العديد من الانتصارات المهمة لعل أهمها الفوز على العربي ذهاب وإيابا بنتيجة 4-صفر، و4-1.

الشريدة: استعدادات جيدة

ووجه رئيس جهاز الكرة خالد الشريدة الشكر إلى مجلس إدارة النادي لعمله الدؤوب على دعم الفريق بالصفقات التي حددها الجهاز الفني للعنابي، مؤكدا أن الفريق جاهز لخوض منافسات دوري ڤيڤا.

وشدد على أن الهدف الذي يسعى الجميع إلى تحقيقه هو البقاء في دوري ڤيڤا، وذلك في ظل المنافسة الشديدة التي يتوقعها الجميع للبطولة في الموسم المقبل.

وأشاد الشريدة باستعدادات العنابي للدوري سواء من خلال التدريبات التي أجريت في الكويت أو في المعسكر التدريبي بمصر، مؤكدا أن الجهاز الفني جهز اللاعبين على خير ما يرام.