مصر تستعد للكونغو بـ 23 لاعباً

نشر في 10-09-2017
آخر تحديث 10-09-2017 | 19:45
 المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم هيكتور كوبر
المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم هيكتور كوبر
حرص المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر على التأكيد على اللاعبين المحترفين ضرورة الحضور مبكرا للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 2 أكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهة الكونغو برازافيل 8 منه، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

واتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر على ضم 23 لاعبا فقط للمعسكر للقاء الكونغو بدلا من 30، كما حدث في لقاءي أوغندا ذهابا وإيابا، لضمان تركيز أكبر عدد من اللاعبين.

على جانب آخر، يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة وصول هاني أبوريدة رئيس الجبلاية من اليونان اليوم، بعد أن قضى إجازة قصيرة مع أسرته هناك، ويرغب أعضاء المجلس في عقد اجتماع عاجل لمناقشة بعض الملفات الشائكة.

وينتظر عضو المجلس مجدي عبدالغني عودة أبوريدة لفتح ملف أزمة الـ4 أجانب التي تفجرت مؤخرا، وأكد البلدوزر أنه لا يعلم شيئا عن البيان الذي أصدره الاتحاد بخصوص ملف اللاعب الأجنبي، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بأنه لا يوجد من الأساس قرار واضح من الجبلاية بخصوص ملف اللاعب الأجنبي الرابع بمسألة استبعاد لاعب من القائمة.

في السياق ذاته، تمسك عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بعقد جلسة مع هيكتور كوبر، لمناقشة بعض الملاحظات على أداء الفراعنة أمام أوغندا في تصفيات المونديال. ويرغب بعض أعضاء المجلس في إقناع كوبر بضرورة تغيير طريقة اللعب أمام الكونغو، خاصة أن خطة الفراعنة باتت محفوظة للمنافسين، ما يجعل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة أمراً صعباً، ومن المقرر أن تحسم عودة أبوريدة اليوم مصير هذه الأمور.

back to top