السيف يستعد لتنفيذ 3 مسلسلات درامية جديدة

«لا موسيقى في الأحمدي» و«أنا بعد أحبك» و«محطة انتظار»

نشر في 11-09-2017
آخر تحديث 11-09-2017 | 00:05
عبدالله السيف وهبة الدري في مسلسل «كحل أسود قلب أبيض»
عبدالله السيف وهبة الدري في مسلسل «كحل أسود قلب أبيض»
يستعد المنتج والفنان عبدالله السيف لتنفيذ ثلاثة مسلسلات درامية تلفزيونية جديدة من بينها «لا موسيقى في الأحمدي».
كشف الفنان عبدالله السيف النقاب عن ثلاثة مسلسلات درامية تلفزيونية جديدة، يستعد لتنفيذها من خلال شركته «ديتونا» للإنتاج الفني، من بينها مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» للكاتبة الروائية منى الشمري وإخراج الفنان محمد دحام الشمري، وكان هذا الثنائي قد قدم في رمضان الماضي «كحل أسود قلب أبيض»، الذي حقق نجاحاً على مستوى المشاهدة وحظي بكتابات نقدية إيجابية حوله، وحصد عدداً من الجوائز.

في هذا الصدد، قال الفنان عبدالله السيف: دارت عجلة الاستعدادات في «ديتونا» للإنتاج الفني، لتنفيذ ثلاثة مشاريع درامية جديدة رفيعة المستوى تأتي على النهج الإنتاجي المتميز الذي قدمنا به «كحل أسود قلب أبيض»، وضمن جديدنا لهذا العام مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتبة منى الشمري وإخراج محمد دحام، ونحن حالياً في طور القراءة الأولية ولاختيار فريق العمل، حيث تم ترشيح مجموعة من الأسماء لبطولة هذا العمل، منها جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ومريم الصالح ورهف العنزي ومجموعة أخرى.

وعن «لا موسيقى في الأحمدي»: يقول السيف: «لقد مثلت مدينة الأحمدي واحدة من أهم المدن في كويتنا الغالية، وعاشت فترة ذهبية في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، حيث الانفتاح وذلك المزيج المتميز من الشرائح الإنسانية والأطياف الاجتماعية ومن خلال تلك الظروف الموضوعية نتابع ونعيش لماذا (لا موسيقى في الأحمدي)؟».

وعن العملين الآخرين، أوضح: «لدينا (أنا بعد أحبك) من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، ومسلسل (محطة انتظار) تأليف الكاتبة أنفال الدويسان، ويجري حالياً اختيار العناصر الفنية لهذين المسلسلين».

وأشار السيف إلى أن فريق «ديتونا» للإنتاج الفني يضم عدداً بارزاً من الكوادر الفنية، فعلى الصعيد الفني الاستشاري هناك المخرج القدير محمد دحام، ومعه عدد من العناصر الفنية المتميزة عبدالله التركماني وعبدالرحمن السلمان، إضافة إلى الخبرة العريضة للإعلامي القدير بدر الكندري.

وثمن السيف تجربة التعاون مع مجموعة mbc، إحدى الصروح الإعلامية الشامخة والواسعة الانتشار، لافتاً إلى التعاون الأول معها من خلال مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» وذلك ضمن رهانها المتجدد على القطاعات الإنتاجية الخليجية المتميزة.

back to top