«يد» العربي يباشر تدريباته في معسكره السلوفيني

نشر في 10-09-2017
آخر تحديث 10-09-2017 | 20:10
ماجيك يوجه اللاعبين في تدريب سابق
ماجيك يوجه اللاعبين في تدريب سابق
يباشر الفريق الأول لكرة اليد بنادي العربي تدريباته اليوم في معسكره المقام حاليا في سلوفينيا حتى 25 الجاري، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المزمع أن ينطلق الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وكان وفد الأخضر غادر البلاد أمس إلى سلوفينيا، برئاسة مدير الفريق الأول عبدالهادي غضنفري، والمدرب السلوفيني بورا ماجيك، إضافة إلى 16 لاعبا هم عبدالرحمن الجيماز، وأحمد حسين، وحسن الشطي، وحسين الشطي، وسليمان الشمالي، وطلال عباس، وعبدالله الحلوجي، وعبدالله مصطفى، وعبدالعزيز المطوع، ومحمد جاسم، وسالم محبوب، وعبدالرحمن المزين، وحسين علي، وحسين أحمد، وعبدالوهاب المزين، وعلي عباس.

وسيلتحق بوفد الفريق اليوم المدرب المساعد أمجد مقبل، واللاعبان وليد القلاف ومهدي عبدالحليم خان، الذين تخلفوا عن السفر مع الوفد لظروف خاصة.

من جانبه، أكد أمجد مقبل أن الجهاز الفني للفريق سيسعى جاهدا الى استكمال البرنامج التحضيري للموسم الجديد، خصوصا الجوانب البدنية والفنية، من خلال تدريب مكثف على فترتين صباحية ومسائية.

واضاف ان الفريق سيلعب خلال فترة معسكره السلوفيني 5 مباريات تجريبية مع فرق قوية من الدوري السلوفيني، بهدف الاحتكاك مع مستويات قوية في اللعبة، واكتساب الخبرة والانسجام اللازم بين اللاعبين، إضافة إلى التطبيق التكتيكي لخطط اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد.

واشار إلى أن ثلاثي الفريق العائد من الاصابة، مهدي عبدالحليم خان وعبدالوهاب المزين وعبدالعزيز المطوع، سيكملون برامجهم التأهيلية في سلوفينيا على أمل اللحاق بتدريبات الفريق خلال المعسكر، متمنيا ان يبتعد شبح الاصابات عن بقية اللاعبين، طمعا في أن يكون الأخضر في كامل جاهزيته قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

back to top