بويول: فالفيردي المدرب المثالي

نشر في 11-09-2017
آخر تحديث 11-09-2017 | 19:45
كارليس بويول
كارليس بويول
أكد المدافع الدولي الإسباني المعتزل، نجم برشلونة السابق، كارليس بويول، أن المدرب إرنستو فالفيردي مثالي للنادي الكتالوني حيث يملك أسلوبا في اللعب يناسب البلاوغرانا، فضلا عن أنه قام بعمل رائع مع الأندية التي دربها قبل برشلونة، لكن نجاحه مع البرشا يتوقف على ما سيتوفر له من استقرار.

وحقق برشلونة تحت قيادة فالفيردي الفوز في مبارياته الثلاث الأولى التي لعبها في الدوري الإسباني آخرها على جاره إسبانيول بخماسية نظيفة في دربي كتالونيا، في الوقت الذي تعثر فيه غريمه ريال مدريد مرتين بالتعادل مع كل من فالنسيا وليفانتي ليفقد 4 نقاط كاملة.

وشدد بويول، في حوار حصري نشرته امس "بوابة العين" الإماراتية، على أن الفريق يمضي بنجاح الآن في طريقه نحو استعادة الألقاب المفقودة مثل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وبالتالي لا يحتاج في هذا التوقيت إلى من يعيد فتح الملفات القديمة، وذلك في معرض تعليقه على الرحيل الصاخب للبرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان، معقبا بأن "نيمار أصبح من الماضي". واعترف بويول أنه لم يكن يحلم في صغره بما وصل إليه من اللعب في برشلونة وحمل شارة القيادة فيه، حيث كان ذلك مجرد حلم طالما داعبه وهو طفل، موجها نصيحة للصغار الذين يريدون تحقيق النجومية بأن يلتزموا بالعمل الجاد وأن يحافظوا على شغفهم بكرة القدم فضلا عن محاولة التعلم من الجميع.

back to top