«يد الساحل» يواجه «الزهور» المصري ودياً

نشر في 11-09-2017
آخر تحديث 11-09-2017 | 21:00
فالح لافي يتوسط لاعبي فريق كرة اليد في معسكره القاهري
فالح لافي يتوسط لاعبي فريق كرة اليد في معسكره القاهري
يواجه فريق الساحل لكرة اليد غداً فريق الزهور المصري، وذلك في إطار معسكر الفريقين المقام حالياً في القاهرة.
يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الساحل غدا مع فريق الزهور أحد فرق الدوري الممتاز المصري في ثالث مبارياته التجريبية، ضمن إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل المزمع أن يبدأ مطلع أكتوبر المقبل.

وكان الساحل الذي يشرف على تدريبه المصري حسام توفيق قد لعب مباراتين تجريبيتين منذ بداية معسكره القاهري منتصف الأسبوع الماضي، الأولى مع الترسانة أمس الأول، ولعب الثانية مع هليوليدو أمس، على أن يخوض مباراته الرابعة يوم الخميس المقبل مع فريق الداخلية.

من جانبه، أكد المدرب توفيق أن التدريبات تسير حسب الخطة الموضوعة، حيث ارتكزت في البداية على استكمال بعض الجوانب البدنية والفنية من خلال تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، ثم اقتصر التدريب على فترة واحدة صباحية والثانية للمباريات التجريبية، مشيرا إلى أن الفريق لعب مباراة قوية أمام الترسانة أشرك خلالها جميع اللاعبين على مدار الشوطين، ولعب المباراة الثانية في ساعة متأخرة أمس.

وأشاد توفيق بالمردود الجيد الذي يقدمه اللاعبون خلال المعسكر، وكذلك مدى حرصهم على الاستفادة من التدريبات الجماعية، والتنفيذ الدقيق لتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات التجريبية، لافتا إلى أن إدارة الفريق تسعى جاهدة إلى إقامة مباراة تجريبية خامسة وأخيرة مع أحد فرق الدوري المصري للمحترفين خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أن أداء اللاعبين خلال المعسكر يعد دليلا واضحا على تقدمهم الفني، ومؤشرا قويا على قدراتهم وطموحهم على تقديم الأفضل خلال الموسم الجديد، متمنيا ابتعاد شبح الإصابات عن اللاعبين حتى تكون الصفوف مكتملة بشكل مستمر.

... و«الطائرة» خسر أمام النصر

خسر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الساحل أولى مبارياته التجريبية خلال معسكره المقام حاليا في مصر أمام فريق النصر المصري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، أمس الأول.

وأكد مدير اللعبة، مالك العنزي، أن الفريق قدم مستوى جيدا خلال مباراته الأولى أمام النصر، لكن فارق الخبرة بين مجموعة الشباب الصاعد الذين يعتمد عليهم الجهاز الفني للفريق، بقيادة خالد المطيري ومساعده خالد سعيد، وعدم جاهزيتهم الكاملة، منح الفريق المصري الأفضلية للفوز بالمباراة. وأشار إلى أن مستوى اللاعبين في تصاعد مستمر، بفضل الخطة المتكاملة التي يعمل عليها الفريق، وحرص اللاعبين على تنفيذ التعليمات بشكل دقيق، متمنيا أن يحقق المعسكر أهدافه، حتى يتمكن الساحل من تقديم مستوى لائق في الموسم الجديد، والعودة مجددا لدوري الأضواء.

back to top