استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية قوته الضاربة المتمثلة في الأردني عدي الصيفي، وفهد الرشيدي، إلى جانب غازي القهيدي، وفراس الخطيب، في حين تأكد غياب فهد العنزي في المواجهة الأولى للفريق في دوري ڤيڤا أمام الكويت بعد غد.

وشهدت تدريبات السماوي عودة الصيفي، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده المشارك في التصفيات الآسيوية، ليقطع الشك باليقين حول ما أثير عن تذمره بسبب تأخر مستحقاته المالية، ورفضه العودة الى تدريبات الفريق، في حين تعافى الرشيدي من الإصابة التي عاناها منذ بداية الموسم، كما عاد القهيدي الى التدريبات، بعد غياب منذ بداية الموسم، ودخل المحترف الجديد في الفريق فراس الخطيب التدريبات منذ أيام.

Ad

وجاء دخول الرباعي ليلهب حماس اللاعبين في التدريبات، قبل المواجهة المرتقبة أمام حامل اللقب، في بداية الدوري.

الخالدي: لا مفاجآت في القائمة

وقال مدير فريق السالمية بدر الخالدي، إن الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز حمادة رفض الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الكويت المقبلة، رغبة منه في عدم تحميل اللاعبين ضغطا اضافيا قبل المباراة.

وأضاف الخالدي لـ«الجريدة»، أن السالمية يأمل أن يبدأ بداية قوية، بعد أن بذل كل الأسباب من تعاقدات، واستعداد لائق للموسم الحالي.

وتوقع مدير السالمية أن الموسم الحالي سيتسم بالقوة، بعد عودة دوري الدرجتين، وفي ظل وجود 8 فرق استعدت بصورة مثالية، طمعا في الوصول إلى منصات التتويج.

ولم يخف الخالدي أن طموح السالمية، هو منصات التتويج في الموسم الحالي، مؤكدا ان السماوي يملك كل مقومات النجاح بداية من إدارة داعمة للفريق، وصولا الى وجود كتيبة من اللاعبين المميزين، وأجهزة فنية، وإدارية على مستوى الطموح.

وعن قائمة السماوي، قال الخالدي ان القائمة لن تشهد اي مفاجآت، باستثناء خروج الحارس نواف المنصور على سبيل الإعارة الى برقان.