كيت وينسلت تعرفت إلى زوجها نيد روكنرول خلال الفرار من حريق

نشر في 12-09-2017
آخر تحديث 12-09-2017 | 00:00
كيت وينسلت وزوجها نيد روكنرول
كيت وينسلت وزوجها نيد روكنرول
كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت، أنها تعرفت إلى زوجها نيد روكنرول، خلال الفرار من حريق منزلي.

وقالت النجمة الحائزة جائزة أوسكار في تصريحات لمجلة إنترتينمينت تونايت، إنها كانت تقضي في ذلك الحين عطلة مع طفليها؛ ميا وجو، في جزيرة نيكار، وهي جزيرة خاصة بالملياردير البريطاني ريتشارد برانسون.

وذكرت وينسلت (41 عاما)، أن حريقا اندلع في إحدى الفيلات، فغادر من كانوا بداخلها، مضيفة أن روكنرول، وهو قريب لبرانسون، كان الرجل الوحيد الذي يغادر الفيلا بكشاف رأس وحذاء. وقالت: "لذلك تزوجته. قلت لنفسي حينها: سأختار هذا النوع الذي يرتدي كشاف رأس". وذكرت أنها لحظة الفرار من الحريق أخذت طفليها وجواز سفرها ومشدا للصدر.

وفي فيلمها الجديد "The Mountain Between Us" (الجبل بيننا)، من إخراج هاني أبوأسعد، تتعرض وينسلت لموقف خطير، حيث تلعب بجانب الممثل البريطاني إدريس إلبا (45 عاما) دور ناجية من حادث سقوط طائرة على سلسلة جبال نائية، ويعيشان كابوسا مرعبا، دون أي بصيص أمل في إنقاذهما، فقررا أن يعتمدا على نفسيهما، ويتعاونا للحصول على المساعدة، بعد سيرهما عدة كيلومترات في الطبيعة الجبلية الوعرة.

وتخللت الفيلم مشاهد شاقة جسديا، وفقا للطبيعة الجليدية التي تدور في إطارها الأحداث. وعن أصعب المشاهد التي صوَّرتها، قالت وينسلت: "كانت كل ملابسي مبللة وسط الثلوج الباردة، وكان أكبر مخاوفي في الواقع الإصابة بالتهاب رئوي".

وأضافت: "من أصعب المشاهد سقوطي في البحيرة المجمدة، حيث وصلت درجة الحرارة حد التجمد، وكان من الصعب على إدريس أن ترسو قدماه على الجليد عندما حاول إنقاذي وإخراجي من البحيرة، لأنني كنت أزن ما يقارب الطن، لارتدائي ملابس ثقيلة جدا".

عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الكندي، أمس الأول، بحضور بطلي العمل؛ وينسلت وإلبا، الذي رافقته صديقته عارضة الأزياء سابرينا دور. ومن المقرر عرض الفيلم في 6 أكتوبر بصالات السينما في الولايات المتحدة الأميركية.

من جانب آخر، انتهت وينسلت من تصوير فيلم Wonder Wheel، التي سيعرض مطلع ديسمبر المقبل في صالات السينما الإسبانية، وهو من تأليف وإخراج وودي آلن.

back to top