«إت» يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية بـ 117 مليون دولار

نشر في 12-09-2017
آخر تحديث 12-09-2017 | 00:03
لقطة من فيلم «إت»
لقطة من فيلم «إت»
تصدَّر فيلم الرعب الجديد (إت) إيرادات السينما في أميركا الشمالية، محققا 117.2 مليون دولار. ويروي الفيلم، المقتبس من رواية لستيفن كينغ، والذي تولى أندريس موشييتي إخراجه، قصة مجموعة من المراهقين تتواجه مع مهرِّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة. العمل من بطولة بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد "هوم أغين"، بـ9 ملايين دولار، من بطولة ريز ويذرسبون ونات وولف ومايكل شين، ومن إخراج هالي ميرس- شير.

وتراجع فيلم الحركة الكوميدي (ذا هيتمانز بودي غارد) من المركز الأول إلى الثالث هذا الأسبوع، بإيرادات 4.9 ملايين دولار. وفي هذا العمل يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة، لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي. والفيلم بطولة ريان رينولدز وصامويل جاكسون وجاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز.

وتراجع فيلم الرعب "أنابيل: كرييشن" من المركز الثاني إلى المركز الرابع، محققا 4 ملايين دولار، وهو من بطولة ميراندا أوتو وأنتوني لاباليا، وإخراج ديفيد إف. ساندبرغ.

وجاء الفيلم الدرامي "ويند ريفر" بالمركز الخامس، متراجعا عن المركز الثالث، الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات 3.2 ملايين دولار. والفيلم بطولة جيرمي رينر وإليزابيث أولسن، ومن إخراج تيلور شيريدان.

back to top