برقان يكمل عقد صفقاته بنواف المنصور

نشر في 12-09-2017
آخر تحديث 12-09-2017 | 21:35
No Image Caption
تعاقد برقان مع حارس السالمية نواف المنصور مدة عام على سبيل الإعارة، ويستأنف الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الفحيحيل في دوري الدرجة الأولى.
أكمل مجلس إدارة نادي برقان عقد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفترة الانتقالات الصيفية، والتي اختتمها بالتعاقد مع حارس السالمية المخضرم نواف المنصور على سبيل الإعارة مدة عام.

يذكر أن برقان قد أبرم العديد من الصفقات بالتعاقد مع لاعبين محليين منهم عمر قمبر ومحمد البناي وتركي المطيري وفيصل العنزي ومحمد باعباد، في حين تعاقد مع ثلاثة محترفين وهم: لاعب افريقيا الوسطي داجالو، والبرازيلي إيدو، والغيني سوما.

من جانب آخر، يستأنف برقان تدريباته اليوم استعدادا لخوض منافسات الجولة الأولى التي يلتقي فيها مع الفحيحيل السبت المقبل، حيث منح الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد دهيليس اللاعبين راحة من التدريبات أمس من أجل التقاط أنفاسهم.

دهيليس: لم نصل للمستوى المأمول

أكد مدرب برقان محمد دهيليس أن الجهاز الفني راعى في اخيتاراته للاعبين الجدد من يتمتعون بالخبرات العريضة خلال التجارب السابقة التي خاضوها مع الأندية التي لعبوا لها، وما بين اللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة"، أن منافسات دوري الدرجة الأولى ستكون مشتعلة منذ الجولة الأولى حتى الأخيرة.

وأشار إلى أن فرصة برقان في التربع على قمة البطولة تبدو صعبة، لكن اللاعبين عقدوا العزم على تحقيق نتائج إيجابية تليق بطموحهم بغض النظر عن التأهل لفيفا من عدمه، مبينا أن الجميع تعاهدوا على الظهور بمستويات رائعة في ظل الدعم اللامحدود من مجلس إدارة النادي برئاسة هملان الهملان.

ولفت دهيليس إلى أن برقان لم يصل إلى المستوى المأمول حتى الآن، "فمعدل اللياقة البدنية مقبول إلى حد كبير، لكن الفريق ينقصه الانسجام والتناغم بين جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم على فترات متباعدة، وهي ظروف خارجة عن إرادة الجميع".

back to top