تنطلق اليوم، مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز بإقامة مباراتين، حيث يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، في السادسة، بتوقيت الكويت، مواجهة بتروجيت والمصري، والتي يدخلها الفريق البورسعيدي منتشيا بعد فوزه في الجولة الأولى على وادي دجلة بهدف نظيف، بينما تعادل بتروجيت مع الداخلية بهدف لهدف في انطلاق المسابقة.

وطالب المدير الفني للفريق البورسعيدي حسام حسن لاعبيه بالتركيز في مواجهة بتروجيت لاستمرار نغمة الانتصارات، مؤكداً أنه سيواجه فريقا قويا وعنيدا، يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، ويقودهم جهاز فني كفء بقيادة محمد يوسف.

Ad

وفي الثامنة والنصف مساء، تدور المباراة الثانية في سباق هذه الجولة بين فريقي طلائع الجيش والإنتاج الحربي، في لقاء يدخله الفريقان بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح كل منهما في خطف نقطة التعادل من الكبيرين الأهلي والزمالك، حيث تعادل الإنتاج مع الزمالك، والطلائع مع الأهلي حامل اللقب.

من جانبه، طالب المدير الفني للإنتاج مختار مختار لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بالتعادل مع الزمالك في تحقيق الفوز على الطلائع في الديربي العسكري، بينما عقد أحمد سامي المدير الفني للطلائع اجتماعا مع لاعبيه، طالبهم خلاله بتصحيح أخطاء مباراة الأهلي، لمواصلة تقديم العروض الطيبة في المباريات المقبلة.