طاهر يؤجل إعلان الترشح لمواجهة الخطيب على رئاسة الأهلي

نشر في 13-09-2017
آخر تحديث 13-09-2017 | 20:30
محمود طاهر - محمود الخطيب
محمود طاهر - محمود الخطيب
رفض رئيس النادي الأهلي المصري محمود طاهر إعلان ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة، المقرر أن تقام قبل 30 نوفمبر المقبل، رغم إعلان منافسه محمود الخطيب الترشح بشكل رسمي.

وبرر طاهر موقفه بأن إعلانه الترشح حاليا سيجعل الأجواء داخل النادي، خاصة فريق الكرة الأول، تميل للانتخابات، وهو ما يؤثر على تركيز اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قبل مباراتي الترجي التونسي، 16 و23 الجاري، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الأهلي خلال الساعات المقبلة فتح باب الترشح للانتخابات 9 أكتوبر المقبل، وفقا للائحة الاسترشادية.

ويستعد محمود الخطيب بكل قوة لبدء جولاته الانتخابية في المرحلة المقبلة، بعد إعلان ترشحه رسميا، وستكون هناك جولات في فروع الأهلي الثلاثة على مدار الشهرين المقبلين.

ولم يعلن الخطيب قائمته الانتخابية رسميا، وإن كان استقر بشكل كبير على بعض الأسماء مثل خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة السابق.

وترتكز قائمة بيبو في الأساس على نقطتين، الأولى تتمثل في الحرس القديم وأعضاء مجلس الإدارة السابق بقيادة حسن حمدي، بعد أن وافق الخطيب على ضم مرتجى وخالد الدرندلي ورانيا علواني إلى قائمته، بجانب محمد شوقي، الذي خاض الانتخابات الماضية، وكان عضوا سابقا بالمجلس، وأيضاً هشام العامري الذي استقال من المجلس الحالي.

أما النقطة الثانية التي بحث عنها الخطيب فهي تكتل رجال الأعمال لمساندة القائمة، وهو ما تحقق بإعلان نجل رجل الأعمال جمال الجارحي، مالك إحدى شركات الحديد والصلب، ترشحه.

back to top