الدوسري: المخافر حلقة وصل مع المواطن

افتتح مخفر أبوفطيرة وزار هيئة الخدمة العسكرية

نشر في 14-09-2017
آخر تحديث 14-09-2017 | 00:00
وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري
وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري
افتتح وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، أمس، مخفر منطقة أبوفطيرة، التابع لمديرية أمن مبارك الكبير، حيث كان في استقباله وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء زهير نصرالله، والوكيل المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح، والمدير العام لمديرية أمن مبارك الكبير اللواء فؤاد الأثري، وعدد من القيادات الأمنية المختصة.

وأكد الفريق الدوسري ان المخفر يعد حلقة الوصل الأولى بين رجل الأمن والمواطن، لبناء شراكة حقيقية يعتبر فيها المواطن شريكا أساسيا في العملية الأمنية، حيث إن المواطنين والمقيمين هم الجناح الرافد والركيزة الأساسية لرجال الأمن.

واستمع الفريق الدوسري الى ايجاز من المدير العام للإدارة العامة للإنشاءات والصيانة بالإنابة العميد يوسف البطي عن المبنى الجديد، وما يضمه المخفر من إدارات أمنية تخدم المواطنين والمقيمين، والتي تضم كتبة المخفر والأحوال وغرفة الانتظار ومكاتب التحقيق ونظارة الرجال والنساء وقاعة التدريب الخاصة بالضباط الجدد ومكتب المباحث الجنائية وإدارة مراكز خدمة مبارك الكبير، وما تم تزويده به من تجهيزات حديثة لإحداث نقلة نوعية تتماشى مع النهضة الحضارية والأمنية التي تشهدها البلاد بصفة عامة ووزارة الداخلية بصفة خاصة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتوفير الأمن والأمان على أرض الكويت.

كما قام الفريق الدوسري بزيارة هيئة الخدمة الوطنية العسكرية التابعة للجيش، حيث أكد تطوير وتحديث مرافق وزارة الداخلية من أساسيات العمل الأمني، لأن ذلك يلبي احتياجات رجل الأمن للتعامل مع أي احداثيات مهما كان نوعها.

وأشار إلى أن مرافق وزارة الداخلية ليست كغيرها من المباني، ويجب أن تراعى فيها نوعية العمل المطلوب كأجهزة أمنية، وتهيئة المبنى لتقديم الخدمات للجمهور.

back to top