الأهلي يستعد للترجي بخطة جديدة قبل موقعة «برج العرب»

نشر في 14-09-2017
آخر تحديث 14-09-2017 | 19:25
جانب من تدريبات الأهلي الأخيرة
جانب من تدريبات الأهلي الأخيرة
استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، على تشكيلة فريقه الذي يواجه الترجي، غدا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
يختتم فريق الأهلي اليوم استعداداته الجادة لمواجهة الترجي التونسي، المقررة غدا، على استاد برج العرب، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويجهز حسام البدري، المدير الفني للأهلي، مفأجاة للترجي، بتغيير طريقة اللعب، خاصة في منطقة المناورات الهجومية، من أجل مباغتة الضيوف وتحقيق الفوز بنتيجة جيدة قبل مباراة العودة في تونس، 23 سبتمبر الجاري، في رادس.

واتضح من خلال التدريبات الأخيرة في ملعب مختار التتش قبل سفر لاعبي الأهلي إلى الإسكندرية أمس، للدخول في معسكر مغلق، أن البدري استقر على تشكيل فريقه الذي يواجه الترجي، حيث سيقوم شريف إكرامي بحراسة العرين الأحمر أمامه الرباعي سعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول.

وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، بينما يلعب النيجيري أجاي في مركز الجناح الأيسر، وأحمد الشيخ في مركز الجناح الأيمن، ويدفع البدري بعبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب وأمامه المغربي وليد أزارو كمهاجم وحيد، وسيكون صالح جمعة ومؤمن زكريا وأحمد حمودي أوراقا رابحة على الدكة، بينما تأكد غياب وليد سليمان عن التشكيلة الأساسية لاستمرار معاناته من إصابة الركبة.

من جانبه، قال البدري إن مواجهة الترجي في دور الثمانية بالبطولة الإفريقية تعد بمنزلة "النهائي المبكر"، مشددا على أن فريقه مستعد للمواجهة المرتقبة، وأضاف: "الأهلي والترجي هما أقوى فرق القارة الإفريقية... أتوقع أن تكون مواجهة قوية ومتكافئة".

وتابع: "الترجي يعد الأجهز فنيا خلال الفترة الحالية، خاصة أنه فاز بالبطولة العربية مؤخرا، كما أن الدوري التونسي بدأ قبل 4 أسابيع، أما نحن فمازلنا في بداية الموسم، لكننا واثقون بلاعبينا وأنهم سيكونون على قدر المسؤولية، وأتمنى أن تكون الغلبة لفريقي، وأن يحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا في مشوار استعادة لقب البطولة الإفريقية".

إلى ذلك، وصلت بعثة الترجي إلى القاهرة أمس على متن طائرة خاصة، واتجهت إلى الإسكندرية مباشرة، من أجل خوض المران الرئيسي اليوم، بعيدا عن أعين الأهلي لإخفاء خطة المباراة.

على جانب آخر، طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) 700 دعوة من النادي الأهلي خلال مباراة الترجي، بعد موافقة الأمن المصري على حضور 20 ألف مشجع للمباراة.

البدري يفكر في تغيير طريقة اللعب ويؤكد صعوبة المواجهة
back to top