يغادر فجر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصليبيخات متجهاً إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة 15 يوما، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل المقرر أن يبدأ مطلع أكتوبر المقبل.

ويتكون الوفد من الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة سلمان السلطان، ومحمد غانم، ومحمود عباس إداريين، والمدرب الوطني فيصل صيوان، إضافة إلى 18 لاعبا هم خالد مدوه، ومحمد فلاح، وجراح الصالح، وحمد أنور الصقر، جراح خيرالله، يوسف صيوان، وحسين البلوشي، وعلي الفضلي، وناصر الدوسري، وحامد مزعل، ومحمد عباس طه، ومبارك نجم، وعبدالناصر محبوب، وحامد الصليلي، ومحمد عيسى علم، وثنيان طه، وفيصل خالد عبدالله، وعبدالرحمن فخري.

Ad

4 مباريات ودية

من جانبه، أكد مدرب الصليبيخات فيصل صيوان، أن الفريق أنهى فترة التدريب الداخلي بشكل جيد للغاية، حيث تم التركيز على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة والفنية، وكذلك الجانب التكتيكية، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا منتظمين بشكل لافت، وبذلوا مجهودا كبيرا من أجل الاستفادة الكبيرة من الفترة التدريبية الماضية، مشيرا إلى أن الفريق خاض ثلاث مباريات تجريبية مع فرق النصر والقرين واليرموك بهدف الاحتكاك الداخلي قبل المعسكر، وقدم اللاعبين مستوى جيدا عكس مدى إيجابية الفترة التدريبية الماضية.

وذكر صيوان أن برنامج المعسكر الخارجي سيكون التركيز فيها على الانسجام بين اللاعبين في نسق واحد، إضافة إلى التدريبات الفنية والخططية، وذلك من خلال تدريبات مكثفة على يومين، وخوض 4 مباريات تجريبية قوية مع فرق تركية بهدف الاحتكاك القوي والتطبيق قبل الانخراط في المنافسات المحلية، متمنيا أن يقدم الفريق المستوى اللائق في الموسم الجديد.

كاظمة إلى معسكر صربيا

من جانب آخر، يغادر اليوم أيضا وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوعين استعداداً للموسم المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة عمر الملا، ويتكون مدير الفريق الأول أحمد الدوسري، والمدرب الجزائري رابح غربي، إضافة إلى 16 لاعبا.

من جانبه، أكد مدير الفريق أحمد الدوسري أن البرتقالي سيخوض 4 مباريات تجريبية خلال معسكره الخارجي مع فرق صربية قوية بهدف الاحتكاك والتطبيق التكتيكي قبل الانخراط في المباريات الرسمية.