«سلة» كاظمة إلى إسطنبول... والنصر إلى القاهرة

نشر في 14-09-2017
آخر تحديث 14-09-2017 | 20:15
من لقاء سابق بين  كاظمة والنصر
من لقاء سابق بين كاظمة والنصر
يتوجه فريقا كاظمة والنصر اليوم إلى إسطنبول والقاهرة، لإقامة معسكريهما التدريبيين، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
يغادر صباح اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة إلى إسطنبول في تركيا، لإقامة معسكره التدريبي، الذي سيستمر حتى نهاية الشهر الجاري، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، والتي تبدأ بمباراة السوبر في الرابع من الشهر المقبل أمام الكويت.

ويترأس الوفد مدير اللعبة عدنان حمادة، ويضم خالد النجم مديرا فنيا، والصربي توني فويانفيغ مدربا، وخالد العميري مساعدا للمدرب، إضافة إلى 11 لاعبا، هم: أحمد البلوشي، عبدالعزيز ريحان، محمد الملا، محمد نبيل السيسي، محمد الرجيبة، فارس الفضلي، فهد الناشي،

صالح إبراهيم، محمد الرشيدان، عبدالله إبراهيم وفهد بورسلي.

واعتذر علي صفر، اللاعب المنضم حديثا من نادي اليرموك، على سبيل الإعارة، عن المغادرة مع الفريق، لظروف عمله.

وسيخوض "البرتقالي" خلال المعسكر 6 مباريات ودية سيركز المدرب خلالها على تجهيز الفريق؛ بدنيا وفنيا، قبل خوض مباراة السوبر.

ويبدو أن إدارة كاظمة مع الجهاز الفني تسير نحو الاعتماد على العناصر الشابة، لتكوين فريق جديد، بعد أن فقد "البرتقالي"، البحريني حسين الموسوي، الذي توجَّه للدوري البحريني، للمشاركة مع نادي الرفاع، ومحمد أشكناني، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في هذا الموسم، إلى جانب عبدالله الصراف، الذي لم يحدد وجهته بعد.

وقال المدير الفني، خالد النجم: "نأمل من خلال المعسكر الوصول للهدف المرجو، وهو تجانس اللاعبين مع بعضهم البعض"، مشيرا إلى أن "البرتقالي" سيجمع بين العناصر الشابة والخبرة في الموسم المقبل، وسيواصل على هذا النهج.

ولفت النجم إلى أن الفريق سيخوض من 5 إلى 6 مباريات تجريبية، استعدادا للموسم المقبل، موضحا أن الجهاز الإداري اتفق مع المتعهد رسميا على هذا الموضوع.

وتمنى أن ينجح الفريق في استكمال مسيرته التي لعبها بالموسم الماضي، من خلال المنافسة على البطولات، رغم اعترافه بأن "البرتقالي" لن يكون كفريق الموسم الماضي، بعد أن فقد أبرز عناصره.

«العنابي» إلى القاهرة

من جهة أخرى، يغادر في السابعة من مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة في نادي النصر إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، لإقامة معسكره التدريبي، الذي سيستمر حتى 30 الجاري.

وسيخوض "العنابي" خمس مباريات ودية خلال فترة المعسكر، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وسيغادر جميع لاعبي الفريق إلى المعسكر اليوم، باستثناء صانع ألعاب الفريق ونجمه بدر العتيبي، الذي سيلتحق بالوفد بعد خمسة أيام، لظروف عمله.

وفي السياق ذاته، تواصل فرق الشباب واليرموك والساحل استعداداتها خلال معسكراتها حالياً بالقاهرة، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، إذ سيعود الساحل واليوموك غدا، فيما يعود الشباب الأسبوع المقبل.

... و«الأصفر» يلغي فكرة معسكر

علمت "الجريدة" أن ادارة نادي القادسية ألغت اقامة المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة السلة، وقامت بتحويل الميزانية الى فرق المراحل السنية، على ان يقيم الفريق الاول معسكره الخارجي في الفترة الشتوية قبل انطلاق منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري في صربيا.

كما سيغادر فريق النادي العربي في 20 الجاري الى اسطنبول، على ان يغادر الجهراء في 22 من نفس الشهر، الى مدينة ازمنت في تركيا ايضاً، لاقامة معسكرة التدريبي.

الشباب واليرموك والساحل تواصل الاستعدادات
back to top