«طائرة الأبيض» تضم العبيد وقاسم قبل معسكرها

نشر في 14-09-2017
آخر تحديث 14-09-2017 | 20:30
مدير اللعبة محمد النصف واللاعب محمد قاسم بعد توقيع العقد
مدير اللعبة محمد النصف واللاعب محمد قاسم بعد توقيع العقد
يقيم فريق الكرة الطائرة بنادي الكويت معسكرا تدريبيا في صربيا، اعتبارا من اليوم، ولمدة 15 يوما، استعدادا لحملة دفاعه عن لقب الثلاثية التاريخية التي حققها الموسم الماضي.
نجحت إدارة نادي الكويت في التعاقد مع لاعبي فريق الساحل للكرة الطائرة أحمد العبيد ومحمد قاسم، على سبيل الإعارة، مدة موسم واحد، لدعم صفوف الأبيض في الموسم الجديد، المزمع أن يبدأ أكتوبر المقبل.

وتعتبر صفقة العبيد وقاسم الثانية للأبيض هذا الموسم، بعدما جدد في وقت سابق عقد نجمه عبدالله جاسم مدة موسمين آخرين، بعد الأداء اللافت الذي ظهر به جاسم، ودوره الفعال في حصول الفريق على ثلاثية الموسم الماضي.

معسكر صربيا

في سياق متصل، يغادر فجر اليوم وفد فريق الكرة الطائرة بنادي الكويت، متجها إلى صربيا، لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة أسبوعين، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

ويترأس وفد الأبيض نائب مدير اللعبة محمد كامل، ويتكون من منصور الشمري إداريا، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد، ومساعده مواطنه كمال الرمكي، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد المهدي.

ويضم الوفد ايضا 15 لاعبا هم: عبدالله جاسم وابراهيم صفر، ومحمد الديحاني، وفيصل العجمي، وسلطان خلف، وعذبي مالك العنزي، وعبدالعزيز نجم، وعامر السليم، وعبدالمنعم صفر، ومحمد سيار، ويعقوب عدنان، وعمر العنزي، وحسين القلاف، وعبدالرحمن الرفاعي، وأحمد العبيد.

4 مباريات تجريبية

من جانبه، أكد مدرب الفريق خالد بلعيد أن الفريق أنهى الفترة التحضيرية الداخلية بشكل جيد، حيث تم التركيز على الجوانب البدنية والفنية لرفع معدلات اللياقة، إضافة الى الجوانب التكتيكية، لافتا إلى أن اللاعبين انتظموا بشكل لافت، وبذلوا مجهودا كبيرا للاستفادة القصوى من الفترة الماضية.

وأشار بلعيد إلى أن الفريق سيكمل باقي برنامجه الإعدادي في معسكره الصربي، وسيخوض 4 مباريات تجريبية مع فرق قوية، بهدف الاحتكاك والتطبيق الميداني لخطط اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في حملة دفاعه عن الثلاثية التاريخية التي يحملها من الموسم الماضي، متمنيا ان يظهر الأبيض بالشكل اللائق.

خالد بلعيد: الفريق سيخوض 4 مباريات تجريبية مع فرق قوية
back to top