كشف رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عبدالرحمن الغانم، أن عدد منتسبي النقابة، بعد مرور عامين على مجلس الإدارة، يصل إلى نحو 45 في المئة من موظفي المؤسسة، مشيرا الى التحاق احد الوكلاء المساعدين ضمن منتسبي النقابة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، داعيا جميع موظفي المؤسسة إلى الالتحاق في النقابة.

وقال الغانم، في تصريح صحافي أمس، إن النقابة تعمل في الوقت الراهن على تقديم مقترح بزيادات مالية للموظفين الإداريين في "السكنية" خلال الفترة القريبة المقبلة، ورفعه الى وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل، والمدير العام بدر الوقيان لإقراره تكريماً لجهودهم الكبيرة في إنجاح الملف الإسكاني في البلاد.

Ad

وأعلن الغانم أن النقابة ستكرم الثلاثاء المقبل موظفي خدمة المواطن وموظفي قسم المساكن المخصصة المعنيين بالكشف على إخلاء البيوت المخالفة، تقديراً لجهودهم الكبيرة خلال الآونة الأخيرة، كما تكرم عددا من منتسبي النقابة بواسطة قرعة في كأحد انشطة النقابة.

ومن جانب إسكاني آخر، انتهت المؤسسة، صباح أمس، من توزيع بطاقة دخول القرعة للدفعة الثامنة من القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع في الضاحية N3، والتي تشتمل على 305 قسائم بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة جاء بناء على أولوية طلبه الإسكاني، التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 20 /1/ 2011، مشيرة الى أنها أعلنت أمس الأول تخصيص يومي أمس والأحد المقبل موعدا لتوزيع بطاقات القرعة لهذه القسائم.

ولفتت المؤسسة الى أن توزيع بطاقات الاحتياطي سيكون الاثنين المقبل عند التاسعة صباحا لدخول القرعة، مؤكدة أن الأربعاء المقبل سيكون موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.