يفتتح إنتر ميلان المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم بمواجهة سهلة عندما يلعب امام مضيفه كروتوني المتواضع.

ولم يتلق انتر ميلان أي هزيمة محلية، وحقق ثلاثة انتصارات متتالية، ويأمل إضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده.

Ad

ويقدم الانتر بداية رائعة هذا الموسم بقيادة المهاجم الارجنتيني إيكاردي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد خمسة أهداف بعد تسجيل هدفين خلال المباراة، التي فاز فيها إنتر على ضيفه فيورنتينا 3-صفر ثم سجل هدفين آخرين في شباك روما خلال المباراة التي انتهت بفوز إنتر 3-1 قبل أن يسجل الهدف الأول للفريق في مباراة المرحلة الماضية امام ضيفه سبال.

ويعود روما، وصيف البطل، لاستقبال هيلاس فيرونا المهزوم على ارضه بنتيجة ثقيلة صفر-5 امام فيورنتينا، بعد ان تأجلت مباراته مع سمبدوريا في المرحلة السابقة بسبب الامطار الغزيرة.

وواجه روما الاسبوع الماضي صعوبات كبيرة عندما استقبل اتلتيكو مدريد الاسباني في الجولة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا ، حيث شعر بفروقات واضحه بينه وبين منافسه الاسباني، وكان الحارس البرازيلي أليسون حاسما لفريق روما، ويتوقع أن يستمر في تألقه خلال مباراة الفريق المقبلة بالدوري امام هيلاس فيرونا اليوم.

وشكلت الجولة الاولى من الدوري الاوروبي دفعة قوية للفرق الايطالية المشاركة فيها، وفاتالانتا العائد الى هذه المسابقة الاوروبية بعد غياب 26 عاما، سيحل اليوم ايضا ضيفا على كييفو بمعنويات الفوز الكبير على ايفرتون.

وسيحاول فيورنتينا البناء على فوزه الكبير على فيرونا عندما يستضيف بولونيا قبل المواجهتين المقبلتين الصعبتين، وسيسافر الى تورينو لملاقاة يوفنتوس منتصف الاسبوع ثم يستضيف اتالانتا في نهايته.