المضف: لا أوامر تغييرية على «الائتمان» وافتتاحه 2020

أكد خلال تفقده موقع البنك تعيين 90 شاباً فيه ومباشرتهم العمل اليوم

نشر في 16-09-2017
آخر تحديث 16-09-2017 | 19:00

قام المضف بجولة تفقدية في موقع بنك الائتمان، بعد استئناف العمل، إثر الحريق الذي نشب فيه، مشيراً إلى أن العمل في المشروع سيتم وفق خطة محددة، وآلية عمل مدروسة بدقة.
أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي، صلاح المضف، استئناف الأعمال الانشائية بمشروع انشاء مبنى المقر الرئيسي الجديد للبنك في منطقة جنوب السرة، بعد تقييم الأضرار والخسائر الناجمة عن الحريق الذي نشب بالموقع في الـ23 من يونيو الماضي، من شركة عالمية متخصصة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمضف مع الفريق الفني للبنك في الموقع، بعد أن تم استئناف العمل فيه، بعد الحريق الذي نشب، وعقد اجتماع مع كل من مدير المشروع والمقاول والاستشاري.

وقال المضف إن العمل في المشروع سيتم وفق خطة محددة وآلية عمل مدروسة بدقة، وحسب جداول زمنية منضبطة ومتفق عليها لاستكمال المشروع، موضحا أن المبنى سيتم افتتاحه في 2020، متأخرا ستة أشهر فقط عن الموعد الأصلي، جراء الأضرار الناجمة عن الحريق، مشيرا إلى استئناف العمل في مبنى مواقف السيارات التابع للمشروع، بعد نشوب الحريق بثلاثة أسابيع، وفي مشروع مبنى البنك الرئيسي بعد 6 أسابيع من نشوب الحريق.

وجدد التأكيد على أن الحريق لم تترتب عليه أي أوامر تغييرية بالمشروع، مشيرا إلى أن شركة التأمين ستتولى تعويض الخسائر، ولن يتكبد المال العام أي كلفة مالية.

كفاءات شابة

من جهة أخرى، أعلن بنك الائتمان عن تعيين 90 موظفا جديدا من الكفاءات الكويتية الشابة، بتخصصات متعددة، وهي الهندسة الصناعية والهندسة المدنية، وهندسة الكمبيوتر ونظم المعلومات، والحقوق، والمحاسبة، والتمويل، والإدارة والتسويق، والإعلام، بموجب متطلبات العمل واحتياجاته في السنة المالية الحالية، موضحا أنهم سيباشرون عملهم صباح اليوم، خصوصا أن البنك يواجه تحديات كبيرة، أمام السياسة الإسكانية في التوزيعات الكبيرة في الوقت الحالي.

وأوضح أن التعيينات الجديدة تستهدف تلبية احتياجات الادارات والأفرع، لمواجهة ضغوط وأعباء العمل المتزايدة، لا سيما مع توسعة بعض الفروع وافتتاح المزيد من مراكز الخدمة، وفي سياق المساعي الدائمة لضخ الدماء الشابة والواعدة في ادارات البنك المختلفة، وضمن التزامه بدعم وتعزيز دور العمالة الوطنية وتمكينها وفتح آفاق العمل والانجاز أمامها.

وقال المضف إن ادارة البنك تحرص دائما على صقل مهارات الشباب وتنمية خبراتهم واستثمار طاقاتهم، وإتاحة المجال للمتميزين والجادين منهم لشغل المناصب القيادية في مختلف الادارات والأفرع.

استئناف العمل في المشروع بعد نشوب الحريق بثلاثة أسابيع
back to top