هادي: 34 مقعد لابتعاث الأطباء بتخصصات الحروق والتجميل والولادة والمختبرات في الجامعات الكندية

التقديم من 17 سبتمبر الحالي حتى 4 أكتوبر المقبل

نشر في 16-09-2017 | 14:11
آخر تحديث 16-09-2017 | 14:11
د. إبراهيم عباس هادي
د. إبراهيم عباس هادي

أعلن الأمين العام لمعهد الكويت للإختصاصات الطبية د. إبراهيم عباس هادي عن توفير 34 مقعد في الجامعات الكندية «أوتاوا - ماكماستر - دالهاوسي» لابتعاث الأطباء إليها بمختلف البرامج التخصصية وبرامج التخصص الدقيق، مشيراً إلى أن من ضمن التخصصات جراحة التجميل والحروق والنساء والولادة ومختبرات أمراض الدم.

وذكر هادي في تصريح صحافي أن هذا جاء ضمن خطة الإيفاد لسنة 2019/2018، مما يعد إنجازاً مثمراً لمعهد الكويت للإختصاصات الطبية ووزارة الصحة للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية في دولة الكويت من خلال تنمية مهارات الأطباء.

ودعا الأمين العام جميع الأطباء الراغبين بالدراسة في الجامعات الكندية «أوتاوا - ماكماستر - دالهاوسي» في كندا متابعة الإعلان المنشور بالصحف المحلية، وكذلك في الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي للمعهد kims_news@، والتقدم إلى مراقبة المبتعثين في المعهد الدور الثامن خلال أوقات العمل الرسمية إعتباراً من 17 سبتمبر2017 وحتى 4 أكتوبر2017.

وأفاد هادي أنه سيقوم وفد مكتب الدراسات العليا للجامعات الكندية «أوتاوا - ماكماستر - دالهاوسي» بإجراء المقابلات الشخصية الأولية مع الأطباء المتقدمين، مشدداً على ضرورة الإطلاع على شروط القبول والمستندات الواجب توافرها.

back to top