جيجي حديد تقع في ورطة

مصور باباراتزي حرّك دعوى ضدها لنشرها صورة يمتلك حقوقها

نشر في 17-09-2017
آخر تحديث 17-09-2017 | 00:00
العارضة العالمية جيجي حديد
العارضة العالمية جيجي حديد
وقعت العارضة العالمية جيجي حديد في ورطة قضائية ربما تكلفها الكثير، لاسيما أن خصمها مصور باباراتزي سيطلب تعويضا ضخما، بسبب هذه الهفوة التي وقعت بها العارضة الحسناء.

وفي التفاصيل، رفع مصور الباباراتزي بيتر سيبيدا دعوى قضائية ضد العارضة العالمية جيجي حديد لقيامها بنشر صورة لها التقطها هو نفسه، على حسابها على أحد مواقع التواصل.

ويعتبر سيبيدا أنه الوحيد الذي يمتلك حقوق نشر الصورة.

والصورة تم نشرها في صيف 2016، وكان قد باع سيبيدا حقوق نشرها إلى جهات إعلامية. ولم تنظر أي جهة قضائية أميركية القضية بعد.

وكانت جيجي تعرضت لموقف محرج مؤخرا على منصة العرض، حيث اضطرت إلى أن تمشي على رؤوس أصابع قدمها اليمنى، بعد أن انكسر كعب حذائها، لتستطيع التماشي مع علو فردة حذائها اليسرى.

ولم يحدث الأمر في أي مكان عادي، بل على ممشى عرض الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة، ما عرّضها للإحراج، لكنها تداركت الأمر بذكائها وحنكتها، وأكملت مشيتها في عرض أزياء "آنا سوي".

وكانت العارضة الأكثر جمالا حققت أصداء رائعة منذ ولوجها عالم الأزياء، وحصدت العارضة الحسناء لقب "أفضل عارضة عالميا" في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية لعام 2016، الذي أقيم في لندن.

وحينها، تبارت جيجي للحصول على اللقب في الحفل مع شقيقتها الصغرى عارضة الأزياء الحسناء بيلا حديد، وكيندال جينر وادوا ابواه ولينسي مونتيرو وكارا ديليفين وهايلي بالدوين وغيرهن.

من جانب آخر، استطاعت جيجي حديد احتلال منصة الأزياء وهي في العشرين من عمرها، وأصبحت تضيء أغلفة عدد كبير من المجلات، الأكثر شهرة في العالم، كما أصبحت الوجه الإعلاني لأهم دور الأزياء، والآن يمكن أن نضيف إلى سيرتها الذاتية أيضا أنها مصممة مجوهرات، نظرا لإطلاقها مجموعة خاصة بها من إحدى أهم العلامات التجارية الفرنسية.

back to top