سامباولي يستبعد هيغواين مجدداً

نشر في 16-09-2017
آخر تحديث 16-09-2017 | 20:10
المهاجم جونزالو هيغواين
المهاجم جونزالو هيغواين
استبعد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المهاجم جونزالو هيغواين نجم يوفنتوس الإيطالي مجدداً من قائمة التانغو الأرجنتيني التي أعلنها أمس استعدادا لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي بيرو والاكوادور الشهر المقبل.

وضمت القائمة، التي أعلنها سامباولي 21 لاعبا استعدادا لهاتين المباراتين المقررتين في الخامس والعاشر من أكتوبر المقبل بالجولتين الأخيرتين من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ومثلما فعل في قائمة الفريق للجولتين الماضيتين من التصفيات، لم يستدع سامباولي المهاجم هيجواين في قائمته التي أعلنها، والتي ضمت بعض الوجوه الجديدة، حيث استدعى للمرة الاولى كلا من حارس المرمى أجوستين ماركيزين (أميركا المكسيكي) والمدافعين إيمانويل مامانا (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وجيرمان بيتزيلا (فيورنتينا الإيطالي) ولاعب الوسط أليخاندرو غوميز (أتالانتا الإيطالي).

كما استدعى سامباولي مجددا لاعب الوسط إدواردو سالفيو نجم بنفيكا البرتغالي بعدما استدعاه في الجولتين السابقتين لكنه لم يشارك فيهما بسبب الإصابة.

ورغم التعادل في المباراتين الماضيتين مع أوروغواي سلبا في مونتفيديو وفنزويلا 1-1 في بوينس آيرس، لم يستدع سامباولي المهاجم هيغواين في قائمته، وأكد تمسكه مجددا بالاعتماد على الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وبولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) وماورو إيكاردي (انتر ميلان الإيطالي)، كما استدعى سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي رغم عدم مشاركته في هاتين المباراتين مع وجوده ضمن القائمة.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره البيروفي في الخامس من أكتوبر المقبل، علما بأن الفريقين يقتسمان نفس الرصيد (24 نقطة لكليهما) ويتفوق منتخبي بيرو صاحب المركز الرابع في التصفيات على نظيره الأرجنتيني بفارق الأهداف فقط.

ويحل المنتخب الأرجنتيني في ختام التصفيات ضيفا على نظيره الإكوادوري في العاشر من الشهر نفسه، علما بأن المنتخب الإكوادوري يحتل المركز الثامن في جدول التصفيات برصيد 20 نقطة.

back to top