دخل فريق القادسية لكرة القدم في استعدادات جادة لمواجهة كاظمة المقررة الخميس المقبل في الجولة الثانية من دوري ڤيڤا الممتاز.

ويتطلع الأصفر الى انتصاره الأول في الموسم الحالي، بعد خسارته السوبر أمام الكويت، وتعادله أمام العربي في الجولة الأولى من الدوري.

Ad

وعاود القادسية تدريباته اعتبارا من أمس، بعد راحة 24 ساعة، منحها الجهاز الفني للاعبين، بعد مباراة الديربي أمام العربي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وتشهد صفوف الفريق غياب ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي هم ضاري سعيد، وخالد القحطاني، وعبدالعزيز المشعان للاصابة، بينما انخرطت بقية العناصر بقوة استعداداً لمواجهة البرتقالي.

من جانبه قال مدير جهاز الكرة سعود بوحمد ان قائمة الأصفر لن تشهد دخول اي عنصر جديد، في ظل انباء متداولة عن مفاوضات جارية مع بعض لاعبي الأندية الأخرى الساقطين من قوائم التسجيل.

وتنتهي فترة التسجيل الإضافية التي حددها اتحاد الكرة، 21 الجاري، حيث تم اقفال الفترة الأولى الخاصة بتسجيل المحترفين، والمحليين في 13 الجاري.

وأضاف بوحمد لـ "الجريدة": "لن نشطب اي لاعب من قائمة الثلاثين في الوقت الحالي، وحتى فترة الانتقالات الشتوية، بحسب احتياجات الجهاز الفني"، مشدداً على أن الأصفر يسعى الى التركيز في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، ما يعني ضرروة منح اللاعبين الاستقرار المطلوب بعيدا عما يشتت انتباههم.

وعن مواجهة كاظمة المقبلة، قال بوحمد:

"لا توجد مباراة سهلة في الموسم الحالي، ونحترم كل المنافسين، ونسعى لتحقيق الفوز، والوصول الى الصدارة"، لافتاً إلى ان القادسية اغلق ملف مباراة العربي في الديربي، ودخل في استعدادات جادة لكاظمة، لما تحمله المباراة من أهمية لا تقل عن مباراة العربي.

سيف في الصورة

من جهة أخرى يسعى بعض المقربين من لاعب القادسية السابق، سيف الحشان، والمسجل في قائمة الفريق منذ رحيله الى الشباب السعودي للاحتراف هناك، الى تقريب وجهات النظر مع إدارة القادسية، من أجل اعادة اللاعب لصفوف الفريق.

وكان الحشان وجه رسالة الى جماهير القادسية على حسابه على تويتر أمس الأول قال فيها: "الفترة الأخيرة تعرضت الى هجوم كبير، بسبب اخبار كاذبة وغير صحيحة"، مضيفاً:" تأكدوا أن سيف لم ولن تتغير مشاعره تجاهكم للأبد".