عبدالكريم يناقش أسباب الخسارة أمام اليرموك بـ «الستة»

في اجتماعه اليوم مع لاعبي الصليبيخات

نشر في 17-09-2017
آخر تحديث 17-09-2017 | 21:45
يناقش مدرب الصليبيخات أحمد عبدالكريم لاعبيه، في اجتماعه بهم اليوم، أسباب الخسارة على يد اليرموك 6-1، في الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى.
يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أحمد عبدالكريم اجتماعا، قبل تدريب اليوم، مع لاعبيه لمناقشة السلبيات والأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء اليرموك، وكلفتهم الخسارة بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويسعى عبدالكريم خلال الاجتماع، الذي سيحضره الجهاز الإداري، إلى الوقوف على الأسباب التي جعلت اللاعبين يظهرون بهذا الشكل وتتلقى شباكهم ستة أهداف دفعة واحدة في مفاجأة لم يتوقعها أحد.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس على أن يستأنفوا تدريباتهم مجددا اليوم، استعدادا للقاء خيطان المحدد له السبت المقبل في الجولة الثانية للبطولة.

عبدالكريم: تلافي الأخطاء

وأكد عبدالكريم أن سيناريو المباراة جاء غريبا للغاية، حيث تمكن فريقه من التقدم بهدف من دون رد، ليفرض سيطرته على مجريات الأمور تماما، وكان في مقدور لاعبيه إحراز هدفين على أقل تقدير عقب هدف التقدم، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة": "وفي حالة من عدم التركيز استقبلت شباكنا هدف التعادل في الشوط الأول، ثم استقبلت هدفين في الشوط الثاني".

وأضاف أن اللاعبين فقدوا الرغبة تماما في العودة إلى أجواء اللقاء واستسلموا بشكل غريب جدا، مبينا أن السبب يرجع إلى عدم التركيز والتنظيم وبعض الأخطاء الفردية التي كلفت الفريق غاليا.

وشدد على أن ثقته الكبيرة باللاعبين لم تهتز رغم الهزيمة الكبيرة، مؤكدا أن "يوم المباراة لم يكن يومهم بكل تأكيد، والدليل بدايتهم القوية التي توقع على إثرها الجميع إمطار شباك اليرموك بوابل من الأهداف، لكن ما حدث كان العكس تماما، إذ إن جميع الهجمات التي وصلت إلى المرمى تم التسجيل منها، وهو أمر نادر في كرة القدم".

ولفت إلى أن كلامه لا يقلل من شأن اليرموك الذي قدم مستوى جيدا في المباراة، معبرا عن احترامه لجميع المنافسين في البطولة التي ستشهد منافسة مشتعلة حتى الجولة الأخيرة.

وقال عبدالكريم إنه يتحمل مسؤولية الخسارة كاملة، مبينا أنه سيعمل على تلافي السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، "ولن يخسر الصليبيخات مثل هذه الخسارة في البطولة على الإطلاق".

وأكد أن الهزيمة القاسية لن تنال من عزيمة لاعبيه، ولن يكون لها مردود سلبي في الفترة المقبلة، مبينا أن الفريق سيدخل لقاء خيطان المقبل من أجل تحسين صورته.

... وسيلفا يرفض الإفراط في التفاؤل

رفض المدير الفني لفريق اليرموك لكرة القدم البرازيلي دا سيلفا الإفراط في التفاؤل بعد تجاوز الصليبيخات 1-6 في مستهل مشوار الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وأبدى سيلفا عدم رضاه عن بعض السلبيات التي ظهرت على الفريق أمام الصليبيخات، مؤكدا انه سيعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان الفريق سيغيب عن منافسات الجولة المقبلة.

وقال إن أكثر ما اسعده في المباراة، هو قدرة اللاعبين على استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، وهو ما كان مفقودا في الموسم الماضي.

وأشار إلى أن الموسم الحالي، لا يزال طويلا، وان العمل الجاد هو الهدف من أجل تحقيق هدف العودة الى الدوري الممتاز.

back to top