نجحت إدارة نادي الجهراء في ضم اللاعبين الثلاثة أحمد فالح من الساحل، وعبدالله الصراف من القادسية، وأحمد سعود في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة السلة استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وكانت إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع الثلاثي لتدعيم الفريق بعد ان لعب سعود وفالح مع الفريق في الموسم الماضي وقدما عروضاً جيدة حيث حصلا مع النادي على بطولة يوم الكويت الرياضي والمركز الثالث في الدوري ووصيف بطولة الكأس.

Ad

وقد لعب الصراف خلاٍل الموسم الماضي لكاظمة وسبقه بموسم مع النادي العربي ليستقر حالياً على عرض الجهراء، ودخل الثلاثي في تدريبات امس الاول استعدادا لمغادرة الفريق السبت المقبل الى معسكر تدريبي في مدينة ازمنت التركية.

السلامة: إضافة كبيرة

من جانبه، قال فيصل السلامة مدير عام اللعبة ان انضمام الثلاثي الى الفريق يشكل اضافة كبيرة في ظل امكانياتهم الفنية العالية، مشيراً الى ان الجهراء يسعى الى استقطاب النجوم من اجل المنافسة على الالقاب في الموسم المقبل.

وأكد السلامة ان الفريق يتدرب حالياً تحت قيادة مدربه البوسني سابت هدزيتش الذي تم تجديد عقده مع الفريق لما لديه من خبرة كبيرة في السلة الكويتية، كما حصل مع الفريق على مراكز متقدمة خلال الموسم الماضي.

وأضاف أن الفريق سيخوض خمس مباريات ودية خلال معسكر تركيا المقرر اقامته في تركيا خلال الفترة من 23 سبتمبر الحالي الى 7 اكتوبر المقبل، مشدداً على ضرورة التزام اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتحقيق الهدف المرجو.

وأوضح أن الفريق سيسعى بقوة الى تحقيق بطولة في الموسم المقبل لا سيما بعد الصفقات التي اجراها الى جانب وجود عناصر قوية من لاعبي الفريق لا ينقصها الا تدوين اسمها في السجل الذهبي للبطولات.