تنطلق مسابقة رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم مساء اليوم، وستكون المواجهة الأبرز في الدور الثالث بين ليفربول وليستر سيتي، بطل الدوري في الموسم قبل الماضي، على ملعب الأخير.

ويستمر غياب مهاجم ليفربول السنغالي ساديو مانيه، لإيقافه ثلاث مباريات، إثر طرده، بعد مخاشنته حارس مرمى مانشستر سيتي البرازيلي ادرسون.

Ad

وسقط ليفربول في فخ التعادل في آخر مباراتين على ملعبه ضد اشبيلية الإسباني 2-2 بدوري أبطال أوروبا، ثم ضد بيرنلي 1-1 بالدوري المحلي، بعد خسارته الثقيلة على أرض مانشستر سيتي صفر-5.

ويلتقي في المواجهتين الأخريين بين أندية الدوري الممتاز، بورنموث مع برايتون في دربي الساحل الجنوبي، على أن يتواجه كريستال بالاس مع الوافد الجديد إلى دوري الكبار هادرسفيلد تاون، في إعادة للقاء الذي جمعهما في المرحلة الأولى من الدوري، عندما فاجأ الأخير منافسه اللندني واكتسحه بثلاثية نظيفة.

وأدت النتائج السيئة لبالاس إلى إقالة مدربه الهولندي فران دي بور، وتعيين المخضرم روي هودجسون، الذي استهل عهده بالخسارة على أرضه أمام ساوثمبتون.

من ناحية اخرى، أعلن المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، الفرنسي آرسين فينغر، أن المهاجم داني ويلبك يعاني إصابة في أعلى الفخذ.

وأصيب ويلبك خلال المباراة التي انتهت بتعادل أرسنال مع مضيفه تشلسي سلبيا، أمس الأول، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

واضطر فينغر لتبديل الإنكليزي الدولي ويلبك (26 عاما) في الدقيقة 73 بسبب الإصابة، وحلَّ مكانه أوليفيه جيرو.

وأكد فينغر إصابة اللاعب، لكنه لم يكشف طول فترة غيابه عن الملاعب، وفق ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أمس.

وقال فينغر: "يعاني إصابة أعلى الفخذ. لا أعرف مدى خطورتها، لكن يبدو أنها ليست سهلة".