الزمالك يحقق الفوز الأول في الدوري على حساب الداخلية

نشر في 18-09-2017
آخر تحديث 18-09-2017 | 20:45
جانب من مباراة الزمالك والداخلية
جانب من مباراة الزمالك والداخلية
نجح الزمالك في تحقيق الفوز الأول بالموسم الحالي لمسابقة الدوري على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

بدأت المباراة هادئة من جانب لاعبي الفريقين، لجس النبض، مع استحواذ لاعبي الزمالك على الكرة دون فاعلية على المرمى، وشهدت الدقيقة 5 أولى هجمات الزمالك بعد عرضية حازم إمام في منطقة جزاء الداخلية، وحاول كاسونجو الانقضاض على الكرة، لكنه فشل في تسديدها بالشكل المناسب، لتصل سهلة للحارس، وحاول لاعبو الزمالك إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، وسط تكتل دفاعي من الداخلية لكن دون جدوى.

وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من لاعبي الزمالك، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأبيض في الدقيقة 57، بعد عرقلة عبدالله جمعة من لاعب الداخلية، ونجح محمد أشرف في ترجمة ركلة الجزاء لإحراز أول هدف للزمالك.

وفي الدقيقة 65 نجح المتألق عبدالله جمعة في تسجيل الهدف الثاني للزمالك، بعد عرضية من أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة داخل المرمى، وأجرى الزمالك أول تغييراته في الدقيقة 77 بخروج عبدالله جمعة ونزول باسم مرسي.

ونجح محمد أشرف في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 79 من تسديدة صاروخية، بعد تلقيه تمريرة من باسم مرسي، وتمر الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الى النقطة الرابعة بعد التعادل في الجولة الأولى مع الإنتاج الحربي، ثم الفوز على الداخلية، ليحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة في المركز الـ17.

تعادل الإسماعيلي والمقاولون

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، تعادل الإسماعيلي مع المقاولون العرب، بنتيجة 1-1 على استاد الإسماعيلية، وأحرز هدف ذئاب الجبل أحمد علي في الدقيقة 37 من ضربة رأس قوية سكنت شباك الدراويش.

وفي الدقيقة 77 نجح محمود متولي في تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليقتنص كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ويرتفع رصيدهما الى أربع نقاط.

كما فاز فريق سموحة على نظيره طنطا بهدفين دون رد، أحرزهما محمد حمدي زكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وحسام حسن في الدقيقة 50.

back to top