فالفيردي: سنحاول تعويض غياب ديمبيلي

نشر في 19-09-2017
آخر تحديث 19-09-2017 | 17:45
فالفيردي
فالفيردي
قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إن إصابة لاعبه الجديد عثمان ديمبيلي في مبارة خيتافي بـ"الليغا"، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر، نتجت عن قيامه بحركة "عنيفة للغاية".

وأكد فالفيردي في المؤتمر الصحافي عشية مباراة إيبار في "الليغا"، أنه "يجب النظر للأمام"، معربا عن قناعته بأنه سيجد الحلول لتعويض غياب أغلى صفقات النادي الكتالوني حتى اللحظة.

وأوضح المدرب أن ديمبيلي "لم يتعرض أبدا في السابق لأي مشكلات عضلية، وليس لديه الخبرة لإدراك مثل هذه المشكلات، لكن حين ينطلق أي لاعب بمثل تلك السرعة ويلعب الكرة بكعبه، فهذه ضمن الاحتمالات التي قد تحدث. لقد كانت حركة عنيفة للغاية"، نافيا في الوقت ذاته أن تكون هذه الإصابة ناتجة عن أرضية ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، الذي فاز عليه "البرسا" بهدفين لواحد أمام مضيفه خيتافي.

ورأى فالفيردي أن لاعبه الشاب "لم يكن ليحدث له شيء إن لم يكن أقدم على تنفيذ تلك الحركة"، لكنه استطرد أيضا أنه "بدلا من النظر للخلف، فيجب النظر للأمام، والتفكير في أنه مر يوم من فترة غيابه".

وذكر أن هناك بدائل لتعويض مكان ديمبيلي، أمثال: جيرارد ديولوفيو وأليكس فيدال ودينيس سواريز وأندري غوميش.

أما بخصوص أردا توران، فأجاب مدرب "البلاوغرانا" عن سؤال عدم اشتراك اللاعب التركي بعد في أي مباراة رسمية، وقال إنه أحد الأسماء التي يفكر فيها وان "الفرص (في المشاركة) تعتمد على ما يقدمه اللاعبون في التدريبات. إنه لاعب إضافي في القائمة".

back to top