عقد اتحاد ملاك شقق عمارات مدينة جابر الأحمد السكنية، مساء أمس الأول، جمعيته العمومية في الساحة الخلفية للعمارات، والتي شهدت مناقشة العديد من المواضيع، أبرزها التعديلات على بعض البنود الخاصة بالنظام الأساسي للاتحاد وقيمة الاستقطاع على الملاك، وفتح الحساب البنكي باسم الاتحاد وعملية تحصيل الاستقطاع، الى جانب مناقشة راتب مدير الاتحاد واعتماده، وما يستجد من أعمال والتوصيات.

وقال الاتحاد، في بيان صحافي أمس، إن الجمعية العمومية وافقت بالإجماع على التعديلات على النظام الأساسي، مبينا أن "العمومية" وافقت بأغلبية الحضور على أن تكون قيمة الاستقطاع 40 دينارا شهريا، بعد شرح مفصل قدمه مدير الاتحاد حسين نزار حول هذا المبلغ ومدى الاستفادة منه من أجل الخدمات المستدامة للملاك.

Ad

ووافقت "العمومية" بالإجماع على فتح حساب بنكي باسم الاتحاد في أحد البنوك الكويتية، وأوكل الأمر لمجلس الإدارة بذلك، وتم الاتفاق على إعطاء حرية أكثر للملاك بدفع قيمة الاستقطاع، سواء الدفع المباشر للمجلس مقابل وصولات يقدمها المجلس لهم أو التحويلات البنكية عن طريق الاستقطاع الشهري، مشيرة في الوقت ذاته إلى موافقة "العمومية" بالإجماع على قيمة راتب مدير الاتحاد.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد أجر خيمة وفرت فيها كل الخدمات والضيافة، وتم تنصيبها في الساحة الخلفية للعمارات، وتم عقد الجمعية العمومية بها.