أنجزت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، إجراء القرعة على الدفعة الثامنة والأخيرة من القسائم الحكومية بالضاحية N3 في مشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 305 قسائم بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة، بناء على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى 20/ 1/ 2011 وما قبل، مبينة أنها حددت يومي الأحد والاثنين المقبلين موعدا لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N2، والتي تشتمل على 303 قسائم بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى 9/2/ 2012 وما قبل، داعية المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية إلى متابعة حساب المؤسسة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

Ad

طرق المطلاع

من جهة اخرى، أفاد المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية إبراهيم الناشي بأن العمليات الإنشائية المتعلقة بتنفيذ البنية التحتية والطرق الرئيسية في مشروع مدينة جنوب المطلاع السكنية تتم وفق معايير واشتراطات الأمن والسلامة، وخصوصاً ما يتعلق بأعمال تفتيت الطبقة الصخرية في موقع المشروع.

وقال الناشي في تصريح صحافي أمس، إن العمليات تتم بواسطة تقنيات ووسائل حديثة معتمدة ومطبقة في العديد من الدول، التي تتشابه مع طبيعة طبقات أرض مشروع مدينة جنوب المطلاع، خصوصاً أن مساحة المشروع تزيد على 100 كم2.

وأضاف أن استخدام تلك التقنيات ومواعيدها لا يكون إلا بإشراف وحضور الإدارة المختصة في وزارة الداخلية، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي تأثير لعمليات التفتيت على المناطق المجاورة للمشروع وانعدام تأثيرها على البنية التحتية في تلك المناطق.