عاد وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية، أمس، قادما من صربيا، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي اقيم استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

وكان الأصفر خسر المباراة النهائية للبطولة الودية الدولية التي جرت أمس الاول أمام فريق رادنيكي الصربي الذي توج باللقب بعد فوزه بثلاثة أشواط مقابل شوط.

Ad

وأكد مدير الفريق الأول وليد الدمخي أن المعسكر الصربي حقق اهدافه، والأصفر بات جاهزاً لخوض المسابقات المحلية في الموسم الجديد، خصوصا في ظل المستوى المميز الذي ظهر به الفريق خلال البطولة الودية، رغم خسارة المباراة النهائية.

وبين الدمخي ان اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا خلال المعسكر، وقدموا اداء مميزا خلال البطولة، حيث فاز الفريق في مباراتين، وخسر المباراة النهائية، والجهاز الفني راض تمام عن اداء ومستوى اللاعبين خلال المعسكر، مؤكدا أن الاصفر سيكون له شكل مختلف في الموسم الجديد، وسينافس على جميع الالقاب المحلية.

واضاف ان الجهاز الطبي للفريق فضل اراحة النجم سعد صالح في آخر مباراتين في البطولة الودية، بعد شعوره بآلام في الكتف نتيجة الاجهاد، واوصى بضرروة ابتعاده عن التدريبات أو المباريات خلال الاسبوع المقبل خوفاً من تفاقم الاصابة.

انتقاد الاتحاد

وانتقد الدمخي اتحاد اللعبة ولجنة المسابقات بسبب طول مدة البطولة التنشيطية، قائلا: "أغلب الفرق المحلية خاضت معسكرات إعداد خارجية قوية استعدادا لبطولة الدوري لكننا فوجئنا ببرنامج الاتحاد الذي سيهدم كل ما جنيناه في الفترة السابقة، بسبب طول مدة ونظام البطولة التنشيطية التي ستستمر ثلاثة اشهر تقريبا من 14 أكتوبر حتى 20 يناير".

وشدد على ان "هذا يعتبر إهدارا للوقت والمال والجهد المبذول في الفترة الماضية، ويجب إعادة النظر في مدة البطولة حرصا على استعدادا الفرق".