يخوض فريق الصليبيخات لكرة اليد أمام فريق بهجه شهير التركي ثالث مبارياته التجريبية، في إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في تركيا، استعداداً للموسم الجديد، المزمع إقامته في 9 أكتوبر المقبل.

وكان الصليبيخات خسر المباراة الأولى أمام فريق مرمرة 34-35، والثانية على يد فريق بشكتاش 24-25.

Ad

وأكد مدرب الفريق، فيصل صيوان، أن "برنامج المعسكر الخارجي يسير بشكل جيد، واللاعبين ملتزمون بالخطة التدريبية وتعليمات الجهاز الفني، ومستواهم في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى"، مشيراً إلى أن التركيز في الفترة الحالية منصبٌّ على التطبيق الخططي خلال المباريات التجريبية المتدرجة المستوى.

وقال إن "الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الانسجام والاندماج بين جميع اللاعبين، وخاصة أن الفريق يضم أصحاب الخبرة والشباب الصاعدين، ما يؤكد أن الصليبيخات قادم بقوة هذا الموسم للمنافسة على الصعود بين الخمسة الكبار".

الحربي يشيد بمعسكر النصر

أكد مساعد مدير لعبة كرة اليد بنادي النصر رياض الحربي، أن معسكر الفريق الأول المقام حالياً في القاهرة ناجح بكل المقاييس، نظراً للمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعبون خلال المباراتين الماضيتين، إضافة إلى التزامهم بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الوطني مناور دهش خلال التدريبات اليومية المكثفة، وفي المباريات الودية.

وقال الحربي، إن الفريق خاض مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر، خسر في الأولى أمام فريق 6 أكتوبر بنتيجة 29-24، وفاز في الثانية على فريق النصر المصري بنتيجة 28-22.