اليوسف: أمن المساجد والحسينيات من أمن الكويت

زار بيوت العزاء بالمحرم وشكر تعاون الجميع مع التعليمات الأمنية

نشر في 25-09-2017
آخر تحديث 25-09-2017 | 20:55
اليوسف متفقداً الحسينيات أمس
اليوسف متفقداً الحسينيات أمس
قام وكيل وزارة الداخلية بالإنابة، الفريق محمد اليوسف، بزيارة بعض الحسينيات وبيوت العزاء، ونقل اليهم تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.

والتقى الفريق اليوسف أصحاب الحسينيات وبيوت العزاء والقائمين عليها والعاملين في أجهزة الخدمات وعموم أجهزة الأمن الميدانية المنتشرة، واطلع على جاهزية القوة، وتنفيذ محاور الخطة الموضوعة، مؤكدا أن «أمن المساجد والحسينيات وروادها من مسؤوليتنا، وأن أجهزة الداخلية لن تسمح مطلقاً لأي شخص أن يمس أمن الوطن والمواطنين».

وحرص الفريق اليوسف على تبادل الحوار والاستماع إلى آراء ومقترحات المواطنين من رواد الحسينيات، وتوجيه تعليماته مباشرة إلى القيادات الأمنية الموجودة ميدانيا نحو تطوير الأداء دون أي أخطاء أو تجاوزات، والتي «لن نقبل بها مطلقاً».

وأعرب عن تقديره لجهود القادة الميدانيين والضباط وضباط الصف والأفراد من مختلف قطاعات الشرطة، إلى جانب العاملين في أجهزة الخدمات وفرق المتطوعين والمتطوعات، مؤكداً أن «عملهم يحظى بتقدير وثناء المواطنين والمقيمين، وأهل الكويت يقدرون عطاءهم وتفانيهم بأداء الواجب، ومتفهمون لطبيعة الإجراءات الأمنية والمرورية المتبعة، وأن سلامة المواطنين والمقيمين أمانة لدى رجال الأمن».

back to top