اعتبرت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس تقييم (F) الذي حصل عليه فيلمها الجديد "Mother" فيه ظلم كبير لكل فريق العمل الذي بذل جهداً كبيراً لتقديم وجبة سينمائية ممتعة.

وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن ما يهمها حكم الجمهور على "Mother" الذي يدفع ثمن تذكرة حضور أي فيلم، وهو فقط بيده رفع أي عمل للقمة أو الهبوط به إلى الأرض.

Ad

وأضافت أن الأيام المقبلة، هي التي ستحكم اذا كان الفيلم يستحق هذا التقييم المتواضع من بعض الذين نصبوا أنفسهم مقيمين بالنيابة عن عشاق السينما للأفلام، وإصدار الأحكام بالجيد والرديء أو لا.

وطالبت بعدم التأثير على الجمهور من خلال هذه التقييمات المريبة، التي من دون شك يقف وراءها غرض مخفي، وبإعطائه فرصة لمشاهدة الفيلم ليفهمه جيداً لأنه فريد من نوعه ومخصص لأصحاب الذوق الرفيع.

واعتذرت عن رد الفعل السيء الذي قامت بعمله أثناء المؤتمر الصحافي الخاص بالفيلم، لدى سؤالها عن الانتقادات، التي وجهت للفيلم أخيراً عقب انتهاء العرض الخاص له في متحف الفن الحديث بمدينة نيويورك الأميركية، الذي حضرته برفقة مخرج العمل ادارين أرنوفسكيفي.

وتدور أحداث فيلم حول زوجين تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيدخل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

ويشارك في بطولة الفيلم مع جنيفر لورانس كل من دومنال غليسون وميشيل فايفر وخافيير بارديم وإد هاريس وجوفان أديبو وبريان غليسون وكريستينا روزاتو وباتريشيا وغيرهم.

وفيلم "Mother"هو أحدث أفلامها الـ 18 التي قامت بالتمثيل فيها منذ عام 2010. وخلال تلك الفترة، فازت بثلاث جوائز ذهبية وجائزة أكاديمية، في عامي 2015 و 2016، منها جائزة الأوسكار عن دورها في Silver Linings Playbook لتصبح ثاني أصغر فائزة في فئة الدور الرئيسي.

كما حجزت لنفسها موقعاً مهماً كممثلة شباك تذاكر ناجحة بعد مشاركتها في سلسلة X-Men. ومنذ 2015 أصبحت جنيفر من أغلى الممثلات أجراً في العالم ووفقاً لتقارير إعلامية، جنت لورانس 46 مليون دولار قبل احتساب الرسوم والضرائب في السنة حتى الأول 2016.

ولدت جنيفر لورانس في ولاية كنتاكي الأميركية في 15 أغسطس من عام 1990، بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ14 عندما قضت صيفها في مدينة منهاتن، شاركت في دعاية تجارية ودور ثانوي في فيلم سينمائي، فبعد هاتين الفرصتين انتقلت عائلتها لتعيش في مدينة لوس أنجلس لتستطيع تحقيق حلمها في الوصول إلى النجومية لتشارك في المسلسل التلفزيوني The Bill Engvall Show عام 2007، كما شاركت في أفلام صغيرة مثل The Poker House وThe Burning Plain عام 2008.