طلب المغني الأميركي مارك أنتوني من الرئيس دونالد ترامب، في تغريدة على "تويتر"، أن يقدم المزيد من المساعدة لمواطنيه في بورتوريكو المتضررين من إعصار "ماريا" بدلا من الاهتمام بتصرفات لاعبي كرة القدم الأميركية.

وجاءت تغريدة أنتوني، حسبما يبدو، بعد أن فاض به الكيل من انتقاد ترامب المتكرر لسلوك اللاعبين أثناء عزف النشيد الوطني، حيث وجه انتقادا شديدا للاعبين أمس الاول لليوم الرابع على التوالي.

Ad

وطلب أنتوني (49 عاما)، في تغريدته على "تويتر"، من ترامب أن يكف عن تعليقاته بشأن لاعبي كرة القدم الأميركية، و"يقدم شيئا للأشخاص الذين يحتاجون للمساعدة في بورتوريكو".

وأضاف أنتوني، المولود في نيويورك لأبوين من بورتوريكو، في تغريدته موجها كلماته لترامب: "فلتفعل شيئا لأهلنا المحتاجين في بورتوريكو. نحن مواطنون أميركيون أيضا".

جدير بالذكر أن أنتوني كان زوجا لمدة 10 أعوام للمغنية الأميركية الشهيرة جنيفر لوبيز، والتي تعود أصولها أيضا لجزيرة بورتوريكو.

وأعلنت لوبيز الأحد أنها ستتبرع بمليون دولار للمتضررين من الإعصار في بورتوريكو.

وقال حاكم بورتوريكو أمس الاول أيضا إن الأراضي الأميركية المطلة على الكاريبي تحتاج إلى مساعدة عاجلة لإعادة الإعمار، بعد أن شهدت "كارثة غير مسبوقة" في أعقاب إعصار "ماريا".