حكيم يتبرع بأجر جولته للأعمال الخيرية

نشر في 27-09-2017
آخر تحديث 27-09-2017 | 00:00
حكيم
حكيم
حقق حكيم حلم عمره واجتاز اختباراً صعباً بغنائه على خشبة مسرح الأوليمبيا الشهير، ليصبح ثالث مصري ينال هذا الشرف، بعد كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبدالحليم حافظ.

حقق حكيم نجاحاً كبيرا وإقبالا جماهيريا ضخما في هذا الحفل، واجتاز الاختبار الصعب على المسرح العملاق ليسجل اسمه في سجلات التاريخ.

وبعد نجاح جولته الفنية في أوروبا، التي استمرت أكثر من أسبوعين في عدد كبير من المدن الفرنسية وهولندا وإسبانيا، أحيا فيها 5 حفلات، ومن المقرر أن يختتم الجولة أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة في تولوز ومارسيليا ومون بيليه، قرر حكيم أن يتبرع بأجره لمصلحة الأعمال الخيرية اقتداء بسيدة الغناء العربي أم كلثوم، حينما تبرعت بأجر حفلها على مسرح الأوليمبيا لمصلحة المجهود الحربي، وقال: «أتبرع بأجر حفلاتي بفرنسا لصندوق تحيا مصر ومستشفى مجدي يعقوب».

وعن شعوره بالوقوف على مسرح الأوليمبيا، قال «أنا سعيد للغاية لغنائي فى المسرح نفسه الذي غنت فيه كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبدالحليم حافظ، وأضاف: خلال البروفة قلت للفرقة: «الحتة دي غنت فيها أم كلثوم من 50 سنة بعد حرب 1967 عشان تقول إن مصر راجعة»، وأكرر لقوى الشر ما قالته أم كلثوم بأن مصر ستقهر قوى الشر والإرهاب، ولن يستطيع أحد أن يهزمها لتلاحم شعبها.

back to top