أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية خالد الملا، أن الفريق خسر جهود 4 لاعبين بداعي الإصابة، خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في القاهرة مؤخراً، وهم محمد الصلال بعد إجرائه عملية في غضروف الركبة، ويخضع حالياً لفترة العلاج الطبيعي مدة أسبوعين، والثلاثي مهدي القلاف ومبارك دحل ومحمود علي، وننتظر حالياً التقارير الطبية لمعرفة طبيعة الاصابات وفترة غياب كل لاعب. هذا بخلاف فواز يوسف الذي أصيب قبل السفر للمعسكر، وأجرى عملية جراحية في مفصل القدم بالقاهرة، وسيغيب لمدة شهرين تقريباً.

وأشار الملا إلى أن الإصابات كشفت بعض النواحي الايجابية في الفريق، خصوصاً بعد بروز عدد من اللاعبين وتوظيفهم في مراكز جديدة داخل الملعب، إضافة لاندماج الوجوه الجديد باقر خريبط وناصر بوخضرا ويوسف الحنيف العائد بعد فترة غياب، في نسق واحد مع باقي لاعبي الفريق وظهورهم بمستوى مميز للغاية، مبيناً ان الفريق ركز خلال فترة معسكره القاهري على التطبيق الجيد للجوانب التكتيكية الخططية خلال المباريات الودية الاربع التي خاضها الفريق مع أندية مدينة نصر، وهليوليدو والزهور والزمالك، مما يعكس مدى إيجابية الفترة التحضيرية والمعسكر الخارجي.

Ad

11 حصة تدريبية

وقال الملا: "الفريق استأنف تدريباته المحلية، أمس الأول، بعد الراحة التي منحها إياه الجهاز الفني لمدة يوم واحد عقب عودته من معسكر الخارجي في القاهرة، مشيرا إلى ان السماوي سيخوض 11 حصة تدريبية، حتى مواعيد المباراة الافتتاحية للدوري أمام التضامن في 9 أكتوبر".

وأضاف: "هدفنا واضح هذا الموسم، وهو المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، نمتلك الأدوات اللازمة لذلك، وسنعمل جاهدين على تحقيق أفضل النتائج، وأتمنى شفاء جميع المصابين حتى يكون الفريق مكتمل الصفوف خلال المنافسات الرسمية".