العربي يكافئ أبطال «السوبر»

نشر في 26-09-2017
آخر تحديث 26-09-2017 | 21:20
عاش فريق نادي العربي لكرة القدم تحت 19، فرحة التتويج بأول ألقاب الموسم الحالي، والذي جاء على حساب التضامن في مباراة السوبر التي جمعتهما أمس الأول، وحسمها الأخضر بأربعة أهداف لخالد أديلم، وأحمد مهلي، وحسن فحص "هدفين"، مقابل هدف واحد سجله لأبناء الفروانية أبطال الثنائية في الموسم الماضي، أحمد فهد.

واحتفل شباب العربي مع جماهيرهم على استاد نادي الكويت بباكورة الألقاب، بينما بدأت المكافآت تنهال على الفريق، حيث قدم رئيس النادي ومدير جهاز الكرة جمال الكاظمي ألف دينار للفريق، كما قدم نائب مدير الكرة خليل البلام 500، ومن المنتظر أن يقدم بعض أعضاء مجلس الإدارة وداعمي النادي مكافآت أخرى.

زكريا: تتويج مستحق

من جانبه، أشاد مدرب العربي ياسر زكريا بما قدمه الفريق خلال مواجهة السوبر، مؤكدا ان الفوز مستحق، لاسيما أن الأخضر كان الطرف الأفضل في اللقاء. وقال زكريا ان الفوز لم يكن سهلا، عطفا على النتيجة العريضة، لاسيما ان المنافس هو بطل ثنائية الموسم الماضي، ويملك مقومات كثيرة لمواصلة تفوقه في حصد البطولات، مرجعاً تفوق فريقه الى العامل البدني، والاستفادة الكبيرة التي حققها من معسكره الخارجي في القاهرة، من خلال التدريبات المكثفة وخوض المباريات.

وأضاف أن لقب السوبر، سيمنح فريقه معنويات عالية في بداية الموسم، محذرا لاعبيه من نشوة الانتصار والتتويج، ومطالبا اياهم بطي صفحة السوبر وبدء الاعداد لمواصلة الانتصارات وحصد لقب الدوري.

دابس: تأثرنا بالغيابات

بدوره، أرجع مدرب التضامن الوطني يوسف دابس خسارة فريقه الى النقص العددي الكبير الذي عاناه بغياب 8 لاعبين اساسيين قد تم تصعيدهم فعليا الى الفريق الاول هذا الموسم، بعد ان كانوا عناصر اساسية في الفريق بالموسم الماضي، وساهموا بشكل كبير في تتويجه بالثنائية.

وقال: "استحق الاخضر الانتصار، والتضامن عانى كثيرا على مستوى الخط الخلفي في ظل التغيير الكامل الذي طرأ عليه بسبب ترحيل الاساسيين الى الفريق الاول، ومع هذا قدمنا مباراة جيدة، وخلقنا بعض الفرص المحققة التي لو سجلناها لوصلنا الى التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ولساهم ذلك في تغيير مجرى المباراة".

وشدد على ان حكم اللقاء علي الخداد لم يوفق في بعض القرارات ضد فريقه، منها عدم احتساب ضربة جزاء، وقد ساهم ذلك في غضب اللاعبين وانعكس سلبا على ادائهم في ارضية الميدان. وكشف دابس انه ينوي ترك الفريق بنهاية الموسم الحالي، اذ لايرغب في الاستمرار في تدريب المراحل السنية بعد 9 سنوات من العمل فيها اكسبته خبرة ميدانية كبيرة، وحان الوقت لبدء العمل على مستوى الفرق الاولى.

سأبتعد عن تدريب المراحل السنية دابس

سنطوي صفحة التتويج ونبدأ الإعداد للدوري زكريا
back to top