كلوي كارداشيان حامل بطفلها الأول

نشر في 28-09-2017
آخر تحديث 28-09-2017 | 00:00
ذكرت وسائل إعلامية، أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان، حامل، بعد أيام من تقارير أفادت بأن كيلي جينر، أصغر أفراد عائلة المشاهير، تنتظر طفلها الأول.
وقالت صحف ومواقع أخبار المشاهير (تي إم زد. كوم) و(يو إس ويكلي) و(بيبول مغازين)، نقلا عن مصادر لم تذكرها بالاسم، أن كلوي (33 عاما) والمرتبطة بعلاقة مع تريستان تومسون، لاعب كرة السلة في فريق كليفلاند كافالييرز، حامل بالشهر الثالث في أول طفل. ولم يرد ممثل لكارداشيان على طلبات للتعليق.
أفاد مصدر لمجلة بيبول الأميركية، بأن كلوي وتريستان "سعيدان جداً" بنبأ الحمل. وأضاف: "هذه لحظة رائعة بالنسبة لكلوي، ليس فقط لأنها ستصبح أماً، لكن لأنها ستربي طفلا مع الرجل الذي تحبه. الجميع سعداء من أجلهما". وكانت كلوي تحدثت في السابق عن أنها تعاني مشاكل في الخصوبة.

ولم تشر كارداشيان إلى خبر حملها بوسائل التواصل الاجتماعي، وآخر ما نشرته على "إنستغرام" صورة حديثة لها قبل ثلاثة أيام.

ولم يشر تومسون كذلك إلى الخبر بمواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن العلاقة بين كلوي وتريستان بدأت في سبتمبر 2016، وأن كلوي تزوجت في السابق من لاعب كرة السلة لمار أودم عام 2009، وانفصلا عام 2013، وأنهيا إجراءات طلاقهما في ديسمبر.

ويأتي الخبر، بعد أيام من أنباء عن أن كيلي جينر، نجمة وسائل التواصل الاجتماعي (20 عاما) تنتظر طفلها هي ومغني الراب ترافيس سكوت، صديقها منذ ستة أشهر. ولم تؤكد هي ولا عائلتها نبأ الحمل. ومن المقرر أن تنجب كلوي وكيلي في فبراير المقبل.

وكانت "بيبول" ذكرت في وقت سابق هذا الشهر أنباء عن أن كيم كارداشيان وزوجها، مغني الراب كاني وست، ينتظران أيضا طفلهما الثالث عن طريق أم بديلة، من المقرر أن يولد العام المقبل.

وتتزامن الإعلانات عن الحمل مع الذكرى العاشرة لتعاقد شبكة "إي. نتوورك "على عرض "كيب أب ويذ كارداشيانز"، الذي دفع بعائلتي كارداشيان وجينر إلى عالم الشهرة، وجعلهما أنجح العلامات في تلفزيون الواقع.

وأعلنت كلوي كارداشيان، أنها سوف تقلع عن مشروبها المفضل (الشاي)، بناء على نصيحة الأطباء، بعد الاعلان على حملها.

وتعشق كلوي شرب الشاي الذي كانت تشربه في البداية كوصفة تساهم في تخسيس الوزن، ثم أدمنته.

وقالت كلوي، أكثر من مرة، إن هناك مشروبا واحدا تعتمد عليه لإنقاص الوزن، حتى إنها لا تقدم غيره لضيوفها، وهو "الشاي".

وأضافت أنها، خلال رحلتها مع إنقاص الوزن منذ سنتين، التي خسرت خلالها أكثر من 18 كيلوغراما، كانت تتناول كل أنواع الشاي عدة مرات يومياً، وأن هذا الأمر كان يساعدها على حرق الدهون، كما أنه يشعرها بالشبع لفترات طويلة.

وقررت عدم مشاهدة التلفزيون بكثرة، لاسيما البرامج التي يظهر فيها الرئيس ترامب، حتى لا يشبهه طفلها المقبل، اذا كان ولدا أو بنتا.

وأعلنت أنها تكره ترامب بعدما وصفها ذات يوم بأنها "الخنزير السمين الصغير"، خلال إحدى حلقات برنامجه الشهير Celebrity Apprentice في عام 2009، الذي كان يقدمه قبل ان يصبح رئيسا للولايات المتحدة الاميركية. بل تجاوز الأمر الوصف عندما اعلن أحد العاملين في البرنامج أن ترامب طردَ كارداشيان بسبب مظهرها، زاعماً أن ترامب علق بعد خروجها أنها ليست بـ "المثيرة".

وقالت كلوي حينذاك: "لا أعلم ما إذا كان يقصدني أم لا، لكنه دائماً ما يتلفظ بتلك الكلمات المهينة على نساء أخريات"، مشددة أنه "ليس من اللائق الحكم على الأشخاص من مظهرهم"، لافتة إلى أن التعليقات السيئة والسلبية لا تزعجها.

back to top