قال المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. إبراهيم الناشي إن الكتب الرسمية التي ستوزعها "السكنية" ابتداء من اليوم لمباشرة بناء القسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك، ستسلم على 7 دفعات مختلفة وعلى فترات أسبوعية.

وأضاف الناشي، لـ"الجريدة"، أن المؤسسة ستستقبل المواطنين المعنيين بتسلم الكتب الخاصة بمباشرة البناء في إدارة خدمة المواطن في مبناها الرئيسي بمنطقة جنوب السرة خلال الفترة المسائية فقط من الساعة 2:30 إلى الـ5:30، وذلك لتسلم المخاطبات الخاصة ببلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي للبدء بإجراءات تنفيذ قسائمهم، داعيا إلى حضور أصحاب الدفعات التي سيتم إعلان بياناتها فقط من كل دفعة في الموعد المحدد.

Ad

وأضاف أن الدفعة الاولى التي سيتم البدء بتسليمها اليوم جميعها من القطاع B وتضم 396 قسيمة، منها كتب 160 قسيمة في قطعة 7 من القطاع و236 قسيمة من قطعة 6 في القطاع ذاته، مشيراً الى ان الاسبوع المقبل سيشهد تسليم دفعة أخرى من القطاع B حتى الانتهاء من تسليم كتب البناء للمرحلة الاولى الجاهزة للتسليم.

على صعيد متصل، دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمشروع غرب عبدالله المبارك ودخلوا قرعة التوزيع إلى مراجعة إدارة خدمة المواطن في مبنى المؤسسة الرئيسي ابتداء من اليوم خلال الفترة المسائية من الساعة 2:30 حتى الـ5:30 لتسلم المخاطبات الخاصة ببلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي للبدء بإجراءات تنفيذ قسائمهم مع إحضار شهادة راتب حديثة وشهادة حديثة موجهة للمؤسسة من التسجيل العقاري لكل من الزوج والزوجة والأبناء، مع ضرورة إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة للمستفيدين من أولوية الاعاقة.