طائرة الأبيض تعود غداً... والإصابة تطارد السليم مجدداً

نشر في 28-09-2017
آخر تحديث 28-09-2017 | 21:30
عامر السليم وعبدالرحمن العتيبي في مباراة سابقة
عامر السليم وعبدالرحمن العتيبي في مباراة سابقة
يعود فجر غدٍ وفد فريق الكرة الطائرة بنادي الكويت، قادماً من صربيا، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك أخيراً، استعداداً للموسم الجديد.
تلقى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت ضربة موجعة، بعد إصابة نجم الفريق عامر السليم خلال مشاركته في التدريب الأخير للفريق أمس الأول بالمعسكر المقام حاليا في صربيا، استعدادا لخوض منافسات البطولة التنشيطية، المقرر أن تبدأ في 14 أكتوبر المقبل.

وأظهرت الفحوص الطبية، التي أجرها السليم في صربيا، إصابته بكسر في إصبع اليد، وسيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع تقريبا، حتى يتمكن من العودة للملاعب.

يُذكر أن السليم عائد حديثا من فترة علاج طويلة منذ نهاية الموسم الماضي، حيث أجرى عملية جراحية في ألمانيا، وبعدها سافر إلى صربيا، لقضاء فترة العلاج الطبيعي والتأهيل هناك، قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق قبل المعسكر الصربي بوقت قصير.

عودة الفريق

من جانب آخر، يعود وفد «الأبيض» فجر غدٍ إلى الكويت، بعدما أنهى معسكره التدريبي، الذي استمر في صربيا 15 يوما، خاض خلاله أربع مباريات تجريبية قوية، منها مباراتان مع فريق ستارا بازوفا؛ خسر في الأولى 3-2، وفاز في الثانية 3-1، إضافة إلى خسارته مباراتين أخريين أمام ملادي رادنتش الصربي، أحد فرق دوري الدرجة الأولى، 3 - صفر، وبارتيزان بلغراد 3-2.

وأكد مشرف الفريق منصور الشمري، أن «المعسكر الصربي حقق أهدافا، واللاعبون وصلوا إلى مستوى فني وبدني مطلوب، طبقا للخطة التدريبية التي وضعها الجهاز الفني للفريق، بقيادة مدربه التونسي خالد بلعيد، والجميع راضٍ تماما عن الفترة الماضية، والنتائج التي وصل إليها اللاعبون».

وأعرب الشمري عن تفاؤله الكبير، بأن يظهر الكويت بالشكل اللائق خلال حملة دفاعه عن الثلاثية التاريخية التي حققها الموسم الماضي، وهي: الدوري الممتاز، وكأس الاتحاد، والسوبر.

back to top