تطلق محطة mtv اللبنانية مطلع نوفمبر المقبل برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني على شاشتها. وستتألّف لجنة التحكيم من ثلاثة أعضاء: الإعلامية منى أبو حمزة والمؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني، وهما العضوان اللذان شاركا في الموسم الماضي من البرنامج على mtv. أمّا عضو لجنة التحكيم الثالث فهو المخرج سيمون أسمر الذي يشارك للمرّة الأولى في هذا البرنامج.

عضوة التحكيم منى أبو حمزة، هي الإعلامية التي اشتهرت بأنوثتها وجمالها وثقافتها. كانت، ولاتزال، العنصر الأنثوي الوحيد في لجنة تحكيم "ديو المشاهير"، وحرصت دائماً على تقديم الملاحظات للنجوم المشاركين بهدوء ولطف من دون أن تجرح أحدهم أو إحداهنّ.

Ad

أما أسامة الرحباني، المؤلّف الموسيقي، فآراؤه صائبة دائماً. ورغم قساوته مع بعض النجوم المشاركين في البرنامج، فإنّه يبقى بالنسبة إليهم مرجعاً أساسياً فيما يتعلّق بالأدء الغنائي الصحيح والسليم.

وأخيراً الوافد الجديد على البرنامج سيمون أسمر، هو من أبرز المخرجين الذين أخرجوا البرامج التلفزيونية المنوعة، وأعدّ وأخرج وأشرف على أهمّ برامج الهواة، ومنها "استديو الفن" وهو برنامج المواهب الأول للهواة في لبنان والعالم العربي الذي أطلقه منذ عقود. وساهم أسمر في إطلاق عدد من أشهر نجوم لبنان والعالم العربي.