سان جرمان يحل ضيفاً على بوردو

نشر في 29-09-2017
آخر تحديث 29-09-2017 | 19:50
كافاني وكارزاوا  نجما سان جرمان
كافاني وكارزاوا نجما سان جرمان
يسعى سان جرمان إلى الإفادة من الروح المعنوية المرتفعة جداً للاعبيه، بعد الفوز الكبير الأربعاء على بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية البرازيليين داني الفيش ونيمار، والهداف الأوروغوياني ادينسون كافاني، من أجل تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام مونبلييه وتخطي بوردو.

لكن مهمة فريق المدرب الإسباني اوناي إيمري لن تكون سهلة قبل عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال روسيا 2018، إذ يتواجه اليوم على أرضه ضد بوردو ثالث الترتيب الذي لم يذق أيضاً طعم الهزيمة هذا الموسم. وبعد أن غاب عن لقاء المرحلة الماضية ضد مونبلييه بسبب الإصابة، يعود النجم نيمار الى نادي العاصمة الفرنسية، واضعاً خلفه كما اظهر في لقاء الأربعاء ضد بايرن، الأشكال الذي حصل مع كافاني على تنفيذ ركلة الجزاء ضد ليون في المرحلة قبل الماضية.

ولن يكون اعتماد إيمري محصورا بنيمار الذي سجل أربعة أهداف في 5 مباريات في الدوري و6 في 7 مباريات بالمجمل بقميص نادي العاصمة، أو كافاني الذي رفع رصيده الأربعاء الى 10 أهداف في 10 مباريات، بل هناك ايضا مبابي الذي قدم اداء رائعا في لقاء بايرن وكان خلف هدفين من الأهداف الثلاثة.

وأشاد ايمري بما يقدمه مبابي الذي يدافع عن الوان سان جرمان على سبيل الإعارة من موناكو مع خيار شرائه في نهاية الموسم مقابل 180 مليون يورو، قائلا عن المهاجم البالغ 18 عاما "كيليان يتطور بشكل جيد جدا. يتمتع بموهبة رائعة ورغبة كبيرة بالمساعدة على نمو الفريق".

ويلتقي اليوم أيضاً غانغان مع تولوز، نانت مع متز، رين مع كاين، اميان مع ليل وديغون مع ستراسبورغ.

back to top