«سلة» الجهراء يلتقي إكسبور في أزمت اليوم

النصر وكاظمة عادا من معسكريهما في تركيا والقاهرة

نشر في 30-09-2017
آخر تحديث 30-09-2017 | 00:04
جانب من تدريبات الجهراء في أزمت التركية
جانب من تدريبات الجهراء في أزمت التركية
عاد أمس وفدا النصر وكاظمة من المعسكرات التي أقاماها في القاهرة وتركيا، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجهراء تدريباته اليومية في معسكره التدريبي المقام حالياً بمدينة أزمت التركية، ويستمر حتى السابع من اكتوبر المقبل،

ويتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وسيخوض الفريق أول مباراة تجريبية له، اليوم، أمام فريق إكسبور، ويتبقى له ثلاث لقاءات تجريبية أخرى.

ويركز خلالها المدرب البوسني سابت هدزيتش على قياس مستوى معدلات اللياقة البدنية، لا سيما اللاعبين الذين التحقوا في تدريبات الفريق، مؤخراً.

كما يتدرب في الكويت يومياً لاعبو الفريق نايف الصندلي وسعود الفيلة على صالة النادي، تحت قيادة المدرب الوطني ولاعب الفريق السابق عوض الرشيدي، اذ لم يلتحق اللاعبان مع الوفد بسبب ظروفهما، كما يخضع لاعب الفريق عبدالعزيز ضاري لبرنامج تأهيلي أيضاً، ولم يلتحق مع الفريق.

من جانبه، قال المدير العام للعبة فيصل السلامة إن الامور تسير في المعسكر وفق البرنامج الذي قام الجهاز الفني بإعداده، مشيراً الى ان التزام اللاعبين في التدريبات ساعد المدرب كثيراً في تحقيق المعدل اللياقي الذي يريد ان يصل له.

وأكد السلامة أن الفريق الى جانب اللاعبين الذين تم التعاقد معهم احمد سعود واحمد فالح وعبدالله الصراف، جمع بين الخبرة والشباب، متوقعاً ان ينافس ابناء القصر الاحمر هذا الموسم على البطولات، لا سيما بعد ان نافسوا بقوة على البطولات الموسم الماضي.

وتوجه السلامة بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على الجهود التي بذلوها في تذليل كل الصعاب التي واجهت اقامة المعسكر، مثمناً جهود القائمين على الادارة في الهيئة لدعمهم للفرق.

اختتم فريقا كاظمة والنصر معسكراتهما التدريبية في تركيا والقاهرة التي أقاموها استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، واستمرت 14 يوماً.

وقد شهد معسكر البرتقالي أغرب حادثة هذا الموسم، بعد هروب مدربه الصربي توني، والتحاقه بنادي الرفاع البحريني، إلا ان خبرة الادارة حلت الأمر سريعاً، بعد تعاقدها مع المدرب الصربي نيناد الذي يمتلك خبرة كبيرة في السلة الكويتية، لا سيما بعدما توج بلقبي الدوري والكأس مع نادي الكويت في 2007.

وسيفتتح البرتقالي باكورة بطولات الموسم بعد أن يخوض بطولة السوبر أمام نادي الكويت في الرابع من اكتوبر المقبل، فيما يفتتح العنابي مبارياته في بطولة الدوري امام اليرموك في 11 من اكتوبر المقبل.

back to top