إبراهيم: الأخضر ليس سيئاً

نشر في 30-09-2017
آخر تحديث 30-09-2017 | 20:38
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمد إبراهيم
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمد إبراهيم
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمد إبراهيم رضاه عن الأخضر بشكل عام، وما قدمه لاعبوه بشكل خاص، رغم التعادل مع كاظمة مساء أمس الأول، بهدف لكل منهما.

وقال إبراهيم "العربي ليس سيئاً، ولكن لايزال يعاني استمرار الأخطاء في مبارياته، وعلينا إصلاحها، ونحن بحاجة إلى الوقت لتحقيق ذلك".

وأضاف "خسرنا نقطتين أمام البرتقالي، لاسيما أننا كنا نسعى للفوز وكسب النقاط الثلاث، ولكن علينا الصبر، فمشوار الدوري لايزال طويلا، وسنعيد ترتيب أوراقنا للانطلاق بقوة من جديد".

وذكر "سعينا إلى الفوز ولعبنا بثلاثة مهاجمين، وكانت الأفضلية لنا في الشوط الثاني، وأهدرنا فرصاً كانت في متناول اليد، وما اضطررنا للتدخل كجهاز فني، وأجرينا تغييراتنا وعاد ذلك بالإيجاب على الفريق، وتمكنا من تحقيق التعادل".

وأشار إلى أنه راضٍ عن لاعبيه المحليين، والمحترفون جيدون، ولكن الجميع بحاجة للثقة التي ستأتي مع الفوز وسنسعى الى ذلك بقوة.

وبيّن إبراهيم أن تغيير التكتيك والتشكيل جاء لأسباب وخيارات فنية بحتة وفق حاجة وخطة كل مباراة، مشدداً على جميع اللاعبين في نفس المنزلة دون تمييز، والاختيارات تتم لمصلحة الفريق.

من ناحيته، أبدى نائب مدير الكرة بالأخضر خليل البلام عدم رضاه عن نتيجة المباراة قياساً على قوة اعداد الفريق وجاهزية اللاعبين، معيداً التعادل إلى معاناة الفريق في منطقة وسط الملعب الذي يعاني بطئاً في التحضير، والضغط الكبير الذي يعانيه اللاعبون، والطموحات الكبيرة المتعلقة بهم.

back to top